الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مايا خليفه ديانته الحقيقية هل مسلمة أم مسيحية.. شاهد

بعد تصدرها محركات البحث، سجلت مؤشرات google الآلاف العمليات البحثية علي “مايا خليفه ديانته” وكم عمرها و من هو زوجها و غيرها من المعلومات التي تجدونها من خلال السطور القليلة التالية.

كم عمر و تاريخ ميلاد ميا خليفة ؟
ولدت الممثلة الأمريكية من أصول لبنانية ميا خليفة في يوم 10 فبراير عام 1993 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 28 عامًا أعتباراً من سنة 2021، من مواليد العاصمة بيروت.

من هو زوج ميا خليفة ؟ تزوجت مايا خليفة في 2019 من قبل روبيرت ساندبيرغ هو من السويد يعمل في مجال الطهي ، ويقيم برفقة زوجته حاليًا، وحاز قصة زواجهما علي ضجة بوسائل الإعلام المختلفة.

ما هو أول عمل لميا خليفة ؟ بدأت ميا في العمل كـ”مقدمة وجبات” في مطعم الوجبات السريعة واتبيرغر، و عرض عليها آنذاك أحد الموجودن العمل بمجال صناعة الأفلام الإباحية ، وأصبحت أكثر الممثلات بحثاً بالمواقع.

ما هي ديانة مايا خليفه مسلمة أم مسيحية ديانته ؟
وكانت تساءل الكثيرون عن ما هي ديانة مايا خليفة ومن الجدير بالذكر أن ديانتها هي “المسيحية”، علاوة علي ذلك أنها حاصلة علي شهادة البكالوريوس في الفنون عن جامعة تكساس في إل باسو .

اقرأ أيضًا: مواليد علاء زلزلي وعمره الحقيقي الآن.. تعرف علي ديانة الفنان علاء زلزلي

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول الممثلة الأمريكية من أصول لبنانية ميا خليفة، كما تعرفنا علي كم عمرها و ديانتها وغيرها من المعلومات.

الأكثر مشاهدة: