الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ماهي ديانة الممثلة هاندا ارتشيل بطلة مسلسل أنت أطرق بابي

0

حققت نجمة مسلسل أنت أطرق بابي ، الممثلة التركية هاندا أرتشيل ، شهرة كبيرة بعد عرض المسلسل ، و شاركها في بطولته كرم بورسين ، وأستطاع الثنائي تقديم عملاً درامياً مميزاً ، و نال شهرة و إستحسان الملايين من الأشخاص في الوطن العربي ، حيث حقق المسلسل في أولى حلقاته مشاهدات عالية للغاية من خلال موقع قناة فوكس تي في الإلكتروني و منصات الأفلام و المسلسلات ، و سجلت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية مئات الآلاف عمليات البحث عن ماهي ديانة الممثلة هاندا ارتشيل ، و لذلك نقدم لحضراتكم في التقرير التالي معلومات حول حياتها الشخصية و ديانتها و كل شئ.

ماهي ديانة الممثلة هاندا ارتشيل

أستعرضت تقرير و أخبار محلية ، عن ديانة هاندا أرتشيل فقالوا أنها مسيحية ، و لكن في الحقيقة أن والدة هاندا تعتنق الديانة الإسلامية ، و في تصريحات نقلتها الصحف التركية بعد تساءل الكثيرون عن ديانة الفنانة ، قالت أنها تعتنق الديانة الإسلامية مثل والدتها و شقيقتها الصغيرة.

أعمال هاندا أرتشيل

و شاركت هاندا أرتشيل في العديد من الأعمال السينمائية و الدرامية ، و نذكر لكم فيما يلي من أبرز المسلسلات التي شاركت بها منها:

المدرسة المجنونة بدور (مريم) ، و طائر النمنمة بدور (زاهدة) ، و شجرة الحياة بدور (سَلَن كاراهانلي) ، و بنات الشمس بدور (سَلين يلماز) – (2015-2016) ، و الحب لا يفهم من الكلام بدور (حياة أوزون) – (2016-2017) ، و اللؤلؤة السوداء بدور (هازال سانجاك/توبراك) – (2017-2018) ، و حلقة بدور (مُجده آكاي) – (2019) ، و عزيزة بدور (عزيزة) – (2019- ) ، و آخيراً مسلسل أنت اطرق بابي بدور (أدا يلديز) – (2020) وحقق نجاحاً باهراً.

نبذة عن هاندا أرتشيل

تدعي باللغة التركية بأسم ” Hande Erçel”((هاندا أرتشيل ويكيبيديا)) ، من مواليد يوم 24 نوفمبر 1993 ، من أبرز الفنانات في تركيا ، عُرفت من خلال مسلسلها الجديد التي تم طرحه في عام 2020 بعنوان “أنت أطرق بابي” ، كانت بدايتها المهنية كعارضة أزياء ، حيث شارطت في العديد من المسابقات و غيرها في هذا المجال كونها من تتمتع بجمال أعتبره البعض “جذاب” ،كما برزت في مسلسل بنات الشمس  بدور سيلين  ، و آخر بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz) ، و أيضاً بدور هازالفي  في مسلسل التركي اللؤلؤة السوداء.

ملكة جمال أذربيجان

إستطاعت هاندا أن تحصل من بين مئات عارضات الأزياء في 2012  علي ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول  ، تردد أسمها كثيراً في عام 2016م في الوسط الفني ، حصدت علي الملايين من المتابعين في عام 2017 عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات و الصور “إسنقرام”.

نالت هاندا منصب سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي ، و درست خلال مسيرتها الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة ، شقيقتها هي الممثلة التركية الناشئة غمزة أرتشل (مواليد 17 مارس 1992).

كان أو عمل درامي شاركت به هاندا هو مسلسل بنات الشمس ، و الذي تم عرضه في عام 2015 ، و شاركها في بطولته كوكبة من الفنانات و الفنانين منهم:

الدور سيلين يلماز الشخصية هاندا أرتشيل ، و لعب دور شمس مارت اوغلو ، إفريم ألاسيا ، و قام بدور فاروق مارت اوغلو ، إمره كيناي ، و لعب دور علي مارت اوغلو ، تولغا ساريتاش ، و قام بدور نازلي يلما ، بورجو أوزبيرك ، و لعب دور صلاح مارت اوغلو ، بيرك أتان. ((بنات الشمس (مسلسل) ويكيبيديا))

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.