الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مازن سالم زوج الفنانة انتصار الشراح ويكيبيديا

السيرة الذاتية لرجل الأعمال مازن سالم زوج الفنانة انتصار الشراح ويكيبيديا، هو من الشخصيات المعروفة في مجاله، ويترأس عدد مميز من المناصب الهامة، علاوة علي ذلك، إدارته المتميزة لمجموعة من المشروعات، وهو كويتي الأصل والمنشأ.

مازن سالم زوج الفنانة انتصار الشراح ويكيبيديا

مازن التميمي زوج انتصار الشراح ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة، يقيم في الكويت، ودوماً ما يتردد بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة، نظراً لظروف عمله، وهو من رجال الأعمال، يهتم بمجال الاقتصاد، أما عن مسيرته الدراسية، فنجد أنه حاصل علي شهادة شهادة الماجستير خلال فترة دراسته في الجامعة الأمريكية، وله من الأبناء ثلاثة وهم (دلال و سالم و علي).

وكان أعلن السيد مازن زوج الفنانة الكبيرة انتصار الشراح، عن تدهور حالتها الصحية خلال الساعات الأخيرة، وذلك حسب ما صرح به لوكالات الأنباء الكويتية، ويُعد هذا الظهور الأول له إعلاميًا، الأمر الذي أدي إلي تساءل الكثيرون عنه في مؤشرات البحث المختلفة.

تعرضت الفنانة الكويتية انتصار الشراح خلال الأسابيع الأخيرة، لوعكة صحية ألمت بها في الأيام الثلاث الماضية، وكشفت الإعلامية مي العيدان، بأن مرض النجمة الكويتية أصبح خطراً الآن، وتابعت في تدوينه لها عبر منصة انستقرام، مؤكدة أن الفنانة القديرة انتصار الشراح، رفضت العلاج في الخارج منذ أن تدخلت في مراحل المرض، وفي الثلاث أيام الماضية، تم عرض حالتها علي احدي المستشفيات في الخارج، وجاء الرد اليوم بالرض، وسبب الرفض هو تأخر حالتها ودخولها في مرحلة خطيرة.

موضحة أن الفنانة انتصار الشراح، رفضت منذ أن أخبرها الأطباء في الكويت، أنه يجب عليها السفر إلي الخارج من أجل تلقي العلاج، وفضلت البقاء في الكويت، وها هي الآن تمر بأيام صعبة مع مرضها، واشتد عليها المرض مساء اليوم ولا زالت تعاني وسط حزن الكثيرون بشأن حالتها.

وتوفيت الممثلة الكويتية انتصار الشراح، في 31 يوليو 2021، بعد صراع مع المرض، عن عمر الثامن والخمسون عاماً.

error: