الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مارينا العبيدي قبل التجميل.. وصدمة بين جمهورها بعد الكشف عن ما تفضله في الرجل !

صدمت المشهورة مارينا العبيدي ملكة جمال العرب والعراق، جمهورها في احدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معها بعدما كشفت عن الشيء المميز الذي تفضله في الرجل، وسط تساءل الكثيرون عن صورها قبل وبعد عمليات التجميل!.

وفي لقاء سابق لها كشفت العبيدي عن ما تفضله في الرجل، مؤكدة أنها تفضل الرجل القوي من الناحية الجسمانية علي أن يكون مفتون العضلات هذا ما تحبه في الرجل بشكل عام، مما أدي إلي شكوك حول مواصفات زوجها المستقبلي.

كم عمر مارينا العبيدي

وفي الحديث عن معلومات عن مارينا العبيدي، نجد أنها ولدت لأب عراقي وأم سوريا تُعتبر من مواليد العاصمة دمشق ولدت في (24 فبراير 1995) وتبلغ من العمر 25 عاما، درست في جامعة دمشق وتحصلت علي شهادة البكالوريوس في كلية التجارة والاقتصاد تخصص تأمين ومصاريف، بعد ذلك اتجهت إلي عالم الأضواء، وشاركت في بعض المسابقات المحلية لملكات الجمال علي مستوى العراق.

ثم قررت أن تشارك ضمن ملكات جمال العرب 2021، وأقيمت المسابقة في مصر، وتحصلت علي المرتبة الأولى وسط منافسة شرسة بينها وبين صديقتها المصرية علي حصد اللقب الأكثر جمالاً وأنوثة.

مارينا العبيدي قبل التجميل

ومنذ حصولها علي لقب ملكة جمال العرب 2021، تصدرت صورها قبل وبعد عمليات التجميل الأكثر بحثًا علي ترند جوجل خلال الساعات الأخيرة الماضية، والجدير ذكره أنها لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل طوال مسيرتها، وتبين أنها تعتمد علي المكياج بشكل كبير في كل إطلاله لها علي تطبيق انستقرام، ورصدنا لحضراتكم مقطع متداول لها تقوم بمسح المكياج أمام متابعيها بناءً علي طلب أحدهم وحصدت مشاهدات عالية علي تطبيق يوتيوب.

error: