التخطي إلى المحتوى

مارون نمنم ويكيبيديا – Maroun Nemnom wikipedia

تعرف علي من هو مارون نمنم ويكيبيديا – Maroun Nemnom wikipedia، المونولوجست اللبناني المعروف، من مواليد لبنان، قضي أكثر من 16 عاماً في الولايات المتحدة الأمريكية، بحثًا عن تأمين مستقبل أبنائه، حيث أعلن خلال مشواره الفني، زواجه من إحدى السيدات، ثم قرر أن يسافر بها إلي أمريكا، وهناك ولجد أبنائه وحصلوا علي الجنسية الأمريكية. ويقول أنه بعد فراق 16 سنة عن لبنان، قرر العودة إلي الوطن، ويؤكد أنه لم يستطيع تجاهل وطنه وبلده الأول، وقرر أن يقضي سنوات أخري في لبنان.

مارون نمنم ويكيبيديا

يبحث الكثيرون عن Maroun Nemnom wikipedia، والجدير بالذكر أن مطرب وملحن ومونولوجست لبناني الجنسية، يُعتبر من أشهر المونولوجست في لبنان في السنوات الأخيرة، تعاون مع كبار الفنانين والفنانات في العالم العربي، كما قدم مجموعة هائلة ومتميزة وناجحة من الأغنيات، سواء في الأسواق الفنية، أو من خلال المنصات الإلكترونية منها أنغامي ويوتيوب.

ونمنم يُعد أحد اكتشافات برنامج المواهب “ستوديو الفن”، وأتضح أنه حصل علي المرتبة الأولى في المسابقة، في دورتها الثالثة والسابعون، وتخرج معه كوكبة من ألمع نجوم الغناء في لبنان في ذلك الوقت، علي رأسهم: وليد توفيق، عبدو ياغي، منى مرعشلي، وغيرهم من الفنانين والفنانات. وعُرف هذا الجيل الغنائي في لبنان في ذلك الوقت بالجيل الذهبي، ذلك الجيل الذي شهد تخرج لفيف من النجوم، بفضل برنامج “ستوديو الفن”.

مقابلة مارون نمنم ببرنامج أبو شفيق

أستضاف الإعلامي المتميز وسام صباغ، من خلال برنامجه “أبو شفيق”، الفنان اللبناني مارون نمنم ، في إحدى حلقات البرنامج في رمضان الجاري 2022، وأثار ظهوره حالة كبيرة من السعادة بين محبيه، الذين عبروا عن سعادتهم الشديدة بعد مشاهدة النمنم  من جديد علي الشاشة. وينشر كايرو تايمز، رابط مشاهدة مقابلة مارون نمنم كاملة من خلال موقع الفيسبوك، تلك التي يتساءل عنها الآلاف من الأشخاص، وتجدونها من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً