الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ماذا قالت وفاء الخضراء – هل وفاء عوني الخضراء مسيحية أم مسلمة ويكيبيديا

بعد تصدرها التريند بالأردن، تعرف علي ماذا قالت وفاء الخضراء و هل وفاء عوني الخضراء مسيحية أم مسلمة الديانة وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا.

ولأن وفاء الخضرا، من الشخصيات المؤثرة علي شبكة الأنترنت بالأردن، فقد أثار حديثها حول أضحية عيد الأضحى المبارك، موجة من الجدل بين المغردون، الذين تناقلوا منشوراها علي فيسبوك.

ماذا قالت وفاء الخضراء

أثارت الأردنية وفـاء الخضراء، جدلاً واسعاً علي صفحات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، بالتزامن مع تصريحاتها التي تسبب في موجة عارمة من الاستياء لدي آلاف الأشخاص علي وسائل السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و فيسبوك، وسبق وأن نشرنا لكم تصريحاتها [طالع التصريحات كاملة].

هل وفاء عوني الخضراء مسيحية أم مسلمة ويكيبيديا

يرغب عشرات الأشخاص، في معرفة ما هي ديانة الناشطة الأردنية وفاء الخضراء، إذ تبين أنها مسلمة الديانة، وكانت تناقلت أنباء مفادها بأنها مسيحية الديانة، والجدير بالذكر أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

من هي الدكتورة وفاء عوني الخضـراء السيرة الذاتية ويكيبيديا، تحمل الجنسية الأردنية، تشغل منصب عضو اللجنة الملكية لتطوير منظومة الحياة السياسية بالمملكة الهاشمية. كما أنها من الشخصيات المؤثرة علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك في  دولة الأردن، ولعل من أهم المناصب في مسيرتها كعضو في المجلس القومي لحقوق الإنسان، وعضوًا في مجلس تطوير المناهج، علاوة علي ذلك، فقد شغلت منصب عميدة سابقة في الجامعة الأهلية.

يذكر أن السيدة الفاضلة وفاء الخضرا، من النشطاء المعروفين علي مستوى الدفاع عن المرأة، ولها عشرات المقالات في مختلف الصحف ووسائل الإعلام العالمية.

وسبق وأن أجريت مع وفاء الخضرا، عشرات اللقاءات الصحفية، وبجانب ذلك، تميزت بتصريحاتها المباشرة عن غيرها من في مجالها الذي تميزت به خلال السنوات الماضية.

error: