التخطي إلى المحتوى

ليونور أميرة إسبانيا انستقرام حساب الاميرة ليونور Princesa Leonor instagram

أنباء متداولة، عن طلب الاميرة ليونور، قميص “جافي” عليه توقعيه. وبحسب تقارير، ذكرت أن الأميرة الصغيرة، وقعت في حب لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا، وأتضح أنها مغرمة به. وسرعان ما تصدر رابط حساب ليونور أميرة إسبانيا انستقرام ترند البحث.

وفي التفاصيل، أوضحت مصادر موثوقة، أن فيليب السادس ملك إسبانيا، كان حريص على التواجد في قطر، لمشاهدة أولى مباريات منتخب إسبانيا ضد كوستاريكا التي انتهت بفوز كاسح للإسبان بنتيجة 7 أهداف مقابل لا شيء. وعقب انتهاء المباراة، ذهب فيليب إلى غرفة الملابس لتهنئة اللاعبين على الأداء والروح القتالية، وحرص على أن يحصل على قميص لاعب المنتخب الشاب “جافي” موقعاً عليه. وسلطت وسائل إعلام إسبانية، أن طلب ملك إسبانيا لقميص جافي، جاء بأمر من أبنته الكبرى “ليونور”، التي تُعتبر أشد معجبيه ومحبيه على الإطلاق.

هل ليونور وقعت في حب جافي

الأميرة ليونور Princesa Leonor البالغة من العمر 17 عاماً، تدرس في مدرسة أتلانتيك في جلامورجان التي تقع في ويلز، شوهدت تحتفظ بعدد من الصور تخص اللاعب “جافي” في الملف الدراسي، بحسب الصحيفة “الإسبانية”. ولم يسبق وأن تقابل اللاعب جافي مع الأميرة ليونور مسبقاً، وتصب جميع التنبؤات، أن الأخير على علم بوضع الأميرة ليونور وأنها مغرمة به.

تُعتبر ليونور، هي الوريث الشرعي لمنصب “ملكة إسبانيا”، كونها الابنة الكبرى للملك فيليب السادس. تتجه أنظار العالم حولها في كل ظهور لها، وذكرت مصادر، أنها الوجه الأكثر شهرة داخل إسبانيا والأعلى استحساناً، ففي كل أطلالة لها تخطف القلوب، وتحظى بمتابعة ملحوظة على وسائل الإعلام. ولدت في مدينة “مدريد”، وهي من مواليد (31 أكتوبر 2005)، وعمرها الآن 17 عاماً، والدتها هي الملكة ليتيزيا.

ليونور أميرة إسبانيا انستقرام

ارتبط اسم جافي لاعب برشلونة، بوسم “ليونور أميرة إسبانيا انستقرام”، تزامناً مع تباين العلاقة بين الثنائي. ويتساءل الكثيرون من الأشخاص، عن رابط الدخول إلى الحساب الرسمي الوحيد لـ”Princesa Leonor instagram”، حتى يتمكنوا من رؤية كل جديد لها. وفي الحقيقة، أنها لا تملك أي حسابات على مواقع التواصل “تويتر أو تيك توك أو انستقرام”، في حين يُمكن متابعة كل جديدها من خلال صفحة المعجبين عبر هذا الرابط “instagram@leonorandsofia“.

يذكر أن، هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أنباء تلمح إلى مشاعر الأمير ليونور تجاه جافي لاعب برشلونة. حيث شوهدت في المقرر الدراسي، تحتفظ ببعض الصور له، في إشارة إلى عشقها للاعب. وجافي من ضمن اللاعبين الذين يتمتعون بالوسامة، وهو ثاني لاعب شاب يسجل في أولى مباريات كأس العالم للمنتخبات، بعد الأسطورة بليه. علاوة على ذلك، أنه نجح في حجز مقعده كأساسي خلال مباريات فريقه “برشلونة” بعد الأداء الملفت، وأثبت للجميع الإمكانيات التي يتمتع بها. وساهم مع الفريق الكتالوني في التواجد بالمربع الذهبي عن الموسم الماضي، ويمتلك عدة عروض للرحيل عن قلعة “كامب نو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: