التخطي إلى المحتوى
لين برنجكجي قبل التجميل

يتساءل رواد التواصل الاجتماعي، عن صور لين برنجكجي قبل التجميل، بعد تأكيد خبر طلاقها رسميًا من زوجها الفنان معتصم النهار، الخبر الذي زلزل منصات السوشيال ميديا اليوم، وأثار ضجة واسعة بين جمهور الثنائي.

سبب طلاق معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي

سادت حالة من الحزن، أثر تداول خبر طلاق معتصم النهار من زوجته السورية لين برنجكجي، الأمر الذي دفع جمهور الثنائي للبحث عن تفاصيل سبب الانفصال عن بعضهما البعض، خصوصًا وأنهما كانا علي علاقة طيبة خلال الفترة الماضية، ولهم عدة فيديوهات وصور تثبت أن علاقتهما أكثر من جيدة. وانفصل النهار من برنجكجي في (21 مارس)، وأتضح أنهما منفصلان عن بعضهما البعض منذ أيام، ولكن لم يتم إعلان الأمر علني، ولكن اليوم تواصلت احدي البرامج التلفزيونية المعروفة مع أطرف مقربة منهما، وتم تأكيد الخبر بالفعل، عقب أن لاحظ جمهور برنجكجي إقدامها علي حذف جميع الصور التي تظهر من خلالها برفقة زوجته، وحرصت علي تواجد صورها مع أبنائها فقط. وثبت بالفعل أن سبب الانفصال عن بعضهما البعض، علي خلفية تراكم الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية.

كم عمر لين برنجكجي

سجل محرك البحث، الكثير من المعدلات البحثية حول كم عمر طليقة معتصم النهار لين برنجكجي، ويجدر الإشارة أنها من مواليد 1992، وتبلغ من العمر 30 عاماً أعتباراً من 2022. وتبين أن لين برنجكجي، سورية الجنسية، وتميل إلي عالم المودل وكل ما يخص ملابس المرأة، ومن كثرت حبها لهذا التخصص، أطلقت مجموعة لين برينجيكجي، وتُعتبر من ضمن العلامات التجارية الشهيرة في السوق الأزياء، كونها تحظي بخبرة كبيرة علي مدار سنوات سابقة.

لين برنجكجي قبل التجميل

نرصد لحضراتكم من خلال هذه السطور، صورة تنشر لأول مرة لـ”طليقة معتصم النهار”، السورية اللافتة للأنظار لين برنجكجي، والتي تؤكد أنها تعتمد علي المكياج بشكل مبالغ فيه في معظم إطلالاتها علي حسابها الشخصي بمنصة انستقرام.

وشهدت الفترة الماضية، ارتفاع في عمليات البحث عن صور لين برينجيكجي قبل وبعد عمليات التجميل، والجدير ذكره، أنه لم تذكر أي جهة مؤكدة معلومة تفيد بخضوعها لاحدي العمليات التجميلية من قبل.

error: