الأخبار من المصدر إليك مباشرة

لين الصعيدي وهي صغيرة

يستعرض «كايرو تايمز»، لمتابعيه صور النجمة لين الصعيدي وهي صغيرة وصور أخري وهي كبيرة، حسب طلبات البحث المرتفعة عنها في google اليوم.

وتبلغ لين الصعيدى من عمرها، 16 عامًا، كونها من مواليد سنة 2005، وتحظي بعدد متابعون ارتفع لـ1.1 مليون متابع علي أنستا مؤخراً.

والجدير بالذكر أننا سوف نتحدث من خلال هذا التقرير، عن معلومات لا تعرفونها حول نجمة طيور الجنة، ونتعرف سويًا علي أبرز الأشياء التي تُفضلها.

لين الصعيدي وهي صغيرة

والآن ننشر لكم القراء الأعزاء، مجموعة من الصور رصدتها عدسات “كايرو تايمز”، لجمهور ومحبي النجمة لين الصعيدي، وإليكم الصور خلال مرحلة الطفولة ثم بعدما كبرت.

مصدر الصور: انستقرام.

لين الصعيدي وهي صغيرة لين الصعيدي لين الصعيدي وهي صغيرة لين الصعيدي صغيرة صفات برج لين الصعيدي

وكانت انتشرت العديد من الأنباء خلال الساعات المنصرمة، مفادها إعلان خطوبة لين علي أحد أقاربها، وتمت مراسم الخطوبة من وراء وسائل الإعلام.

وتبين أن هذه الأنباء التي تم نشرها علي شبكة تويتر و انستقرام من قبل عدد من الحسابات لا أساس لها من الصحة.

وتم فبركة الأنباء عن طريق مصادر مقربة، ورجعت لين إلي جمهورها مجدداً، حيث من المتوقع أن تقدم لمحبيها عملاً قريبًا.

ووفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن لين تعشق الغناء منذ مرحلة الطفولة، ولها من الأشقاء ولد وبنت “هشام و مايا”.

أما عن والدها فهو الفنان اللامع “عمر الصعيدي”، والذي كان سببًا في شهرة أبنته لين علي مدار العقود الماضية.

حيث كان يأخذها برفقة إلي أستوديو التصوير في قناة طيور الجنة، ومع مرور الوقت، حظيت بشهرة طيبة داخل القناة، وجاءت لها فرصة للظهور.

وشاركت لين في البداية كمودل صغيرة، بعدها قامت بالغناء، وجذب صوتها المشاهدين للقناة الأفضل في الشرق الأوسط لعالم الطفل.

وكان أبدي البعض تساؤله عن أصول لين الصعيدي، والجدير بالذكر أن أصلها من فلسطين، حيث نشأت وتربت في مدينة “يافا”، بعدها انتقلت برفقة أسرتها إلي موطنها الحالي الأردن.

وبالرغم من أنها تحمل الجنسية الأردنية، فدومًا نجدها تحافظ علي الصداقة والارتباط فيما بينها وبين كلا جمهورها في البلدين الكبيرين الشقيقين.

وكشفت لين عن لونها الأفضل، مؤكدة أنها تعشق الزهري، وبالحديث عن برجها نجد أنها من مواليد برج “القوس”.

صفات برج لين الصعيدي

ويُعد برج لين الصعيدي القوس، من أفضل الأبراج من حيث الناحية الاجتماعية، فهو جيد للغاية في هذه الناحية، ويُعرض عنه الكرم والأخلاق وقمة التواضع، بجانب حبه الكبير لكلا الفئات العمرية والشعبية.

ومن أشهر صفات برج القوس، التي تميزه عن باقي الأبراج، حبه للخير والعطاء الكبيرين للناس، والتخالط والاجتماع وسريع جداً في القبول، ويهتم بمشاعر الآخرون.

error: