التخطي إلى المحتوى
ليلى عبدالله من شارع الهرم إلي في مشهد شبه عارية – شاهد

انتقادات لاذعة، طالت النجمة ليلى عبدالله، عن ظهورها في مشهد جريء شبه عارية في مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل/المسيلة، المثير للجدل، والذي تم تصويره في الإمارات، وتم عرض أولى حلقاته في 2 أبريل/نيسان.

وتجسد الفنانة اللبنانية “ليلى عبدالله”، شخصية “لبنى”، خلال أحداث المسلسل، وظهرت في الحلقة السادسة من المسلسل، في مشهد أعتبره البعض بالغير لائق، الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل، وتباينت ردود أفعال متابعو المسلسل، الذين وجدوا الأمر بالغير مقبول، في حين شاهد نسبة كبيرة من المشاهدين، أن المشهد طبيعي، لأن الفنانة لم تظهر أي شيء من جسدها سوى قدميها فقط.

مشهد ليلى عبدالله من شارع الهرم إلي

وتناقل عدد من رواد التواصل، مقاطع فيديو لحظات ظهور الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله، في مشهدها المثير للجدل، بالحلقة السادسة من مسلسل من شارع الهرم إلي بطولة هدى حسين، ومن المقرر أن تعرض الحلقة يوم الجمعة (8 أبريل 2022)، علي أم بي سي 1.

مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل من شارع الهرم من هنا.

وشن بعض رواد التواصل، هجوماً شرساً علي النجمة ليلى عبدالله، في حين وقف محبيها الحقيقيين خلفها ودعمها في ظل الهجوم عليها، وكتبت إحدى الفانز الخاص بها تقول :”بعدين أبى أقول حاجه يعني ترا مشهد ليلى عبدالله يتكلم عن مرض اضطراب الأكل – eating disorder وما فيها شي لو بينت شوي من رجلها لو تتعمقون في المشاهد والحوارات بتفهون السالفة أما تناظرون اللقطة إلى تبونها وتنتقدون!! أتمني عند هالشيء تسكتون صدق #من_شارع_الهرم_إلي_حلقه7″.

وعلق آخر :”مشهد ليلى عبدالله واقعي أمية بالميه وخاصه بمى تبجي وتطق الميزان عن نفسي قبل أسبوع كانت جذي حالتي”. ونشرت مغردة بقولها :”لأنك إنسانه محترمه وممكن ما تعرفين ليلى عبدالله كويس و تتابعيها من زمان لذلك على قولتهم اللي ما يعرفك ما يثمنك بالإضافة إلي يتوقع منك كل شي وبس حبيبتي الله يقوي قلبك ولا يزيغه عن طاعة الله”. وآخر قال :”مشهد ليلى عبدالله عادي ويجسد مشكلة أنا أعاني منها شخصياً هوس الميزان والوزن بطريقه مُرعبه .. أشياء لازم الأهالي بالذات ينتبهون منها لعيالهم تحبون تبالغون !”.

الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله

من جهة أخري، تُعتبر ليلى عبدالله، من مواليد (8 يناير 1996)، وتبلغ من العمر 26 عاماً، تقيم حاليًا في الكويت، ويتابعها أكثر من 4 مليون شخصاً علي انستقرام، بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2009، ونجحت في لفت الأنظار من خلال ظهورها اللامع في لفيف من الأعمال ما بين الدرامية والسينمائية، إضافة إلي ذلك، أنها قدمت عام 2020 عملاً درامية يحمل عنوان “رحلة إلى الجحيم “، وجسدت دور “آمار”، في حين اشتهرت من خلال المسلسلات عن المسرح، وعلي ما يبدو أنها لم تشارك في أي عمل سينمائي حتى الآن.

error: