الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ليبيا : رابط منظومة منحة مشروع الزوجة والابناء 2021 wcsg.sa.gov.ly

ننشر لكم متابعينا في ليبيا، رابط منظومة منحة مشروع الزوجة والابناء 2021 wcsg.sa.gov.ly، حتى تتمكنوا من التسجيل في المنحة الليبية المقدرة بـ100 دينار ليبي شهريًا.

وحسب بيان وزارة التضامن الليبية، فإن من حق كل مواطن ليبي أو مواطنة ليبية، الحصول علي هذه المنحة، بعدما أكد رئيس البلاد أن تم تخصص ما يزيد عن 70 مليون دينار من أجل أستمرارية الصرف لصالح المواطنون في ظل تفشي وباء كورونا.

وتأتي المنحة الليبية 100 دينار، من أجل تيسير الحالات الطارئة علي المواطنون في المحافظات، حتى يتمكنوا من تخطى أزمة الفيروس المنتشر في جميع البلاد.

من جانبها، نشرت وزارة التضامن الاجتماعي الليبية، من خلال حسابها الشخصي علي منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة أنه تم تخصيص موقع إلكتروني رسمي من أجل التسجيل في المنحة لعام 2021.

رابط منظومة منحة مشروع الزوجة والابناء 2021 wcsg.sa.gov.ly: من هنا.

جدير بالذكر أن عملية الاستعلام عن بيانات منحة الزوجة والأولاد عبر الموقع الإلكتروني الرسمية لوزارة التضامن، تكون عن طريق الدخول إلي الرابط المرفق أدناه، ثم القيام بملء البيانات المطلوبة منها إدخال الرقم الوطني، وكذلك كتابة رقم القيد، ثم النقر علي كلمة بحث.

https://wcsg.sa.gov.ly/ 2021

ويُعتبر موقع https://wcsg.sa.gov.ly/، من أهم الأمور التي يجري عليها البحث حاليًا في ليبيا، بالتزامن مع شروط و طريقة التسجيل في منحة الزوجة والابناء.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي بأن رابط موقع (https://wcsg.sa.gov.ly/?fbclid=IwAR2Lhf-jtAwn5qiZ3KCo_3tWz-pwUi9ZxkJ7z1dc5Ih9oaWLipQlzQcM_pY)، هو المخصص الرسمي من قبل السلطات الليبية، من أجل إكمال عملية التسجيل والحصول علي منحة الزوجة و الابناء شهريًا والمقدرة ب100 دينار كل 30 يوم.

وتسعى السلطات الليبية، في تيسير كافة الأمور علي مواطنيها في شتى البلاد، وذلك عن طريق طرح رابط التسجيل في منحة الزوجة والأبناء إلكترونيًا.

error: