التخطي إلى المحتوى

لولوه بنت فهد بن عبدالعزيز ويكيبيديا

الأميرة لولوه بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود ويكيبيديا، هي الابنة الوحيدة للملك فهد من زوجته الأميرة طرفة بنت عبد العزيز بن فهد بن معمر، ولدت “لولوة”، في مدينة الرياض، وبدأت مسيرتها الدراسية هناك، ثم التحقت بجامعة الملك سعود، وتحصلت علي شهادة البكالوريوس في كلية “التاريخ”، وتوفيت في اليوم السابع عشر من شهر رمضان لعام 1443 هجرياً.

الأميرة لولوه بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود ويكيبيديا

من مواليد عام 1952، ورحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ70 عاماً، وكانت زوجة الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، وقد رزقت منه بإثنين من الأبناء وهم (فيصل و سارة)، ويشغل الأمير فيصل حاليًا منصب أمير منطقة الحدود الشمالية.

سبب وفاة الأميرة لولوة بنت فهد آل سعود

ذكرت مصادر إخبارية، أن سبب وفاة الأميرة لولوة بنت الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، جاء بعد معاناة طويلة مع المرض، في حين لم تذكر أي جهة رسمية سعودية، أي أنباء مماثلة لما يتم تداوله علي عدد من الحسابات الإخبارية خلال الساعات الجارية. ويجدر الذكر أنه لم تتوفر أي صورة للأميرة الراحلة لولوة علي الشبكة العنكبوتية، كما لم يسبق وأن أجري إحدى الصحف لقاء معها، ولكنها دائماً ما كانت تفضل العمل في الظل، من خلال الأعمال الخيرية التي تقوم بها، والجدير بالذكر أن الفقيدة كانت صاحبة أيادي بيضاء.

اقرأ أيضًا: وفاة الأميرة الجوهرة بنت محمد بن عبدالعزيز اليوم تفاصيل وسبب الوفاة

من جهة أخري، من المقرر أن تقام مراسم الجنازة والعزاء علي الراحلة، تقرر ذلك يوم الثلاثاء الموافق غداً 19 أبريل/نيسان، وسيتم الصلاة علي جثمان الفقيدة في جامع الإمام تركي بن عبدالله الذي يقع في مدينة الرياض، مسقط رأس الأميرة لولوة، كونها ولدت ونشأت هناك، كما تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي والجامعي في تلك المدينة.

وعلي صعيد السوشيال ميديا، نعاها عشرات من الشخصيات الشهيرة، علي مختلف صفحات التواصل تويتر و انستقرام  وسناب شات، بلكمات مؤثرة، وحرصوا علي تقديم خالص التعازي والمواساة للأسرتها الكريمة، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: