التخطي إلى المحتوى

لورين عيسى ويكيبيديا | مخرجة سورية | السيرة الذاتية
لورين عيسى ويكيبيديا

لورين عيسى ويكيبيديا، هي زوجة المخرج الراحل عبد الخالق الغانم، و نكشف لكم من خلال التقرير التالي كافة المعلومات التي تود معرفتها حول لورين و الحسابات الرسمية لها علي منصات التواصل الاجتماعي، و كذلك سيرتها الذاتية ديانتها و سنة الميلاد وأعمالها و مشاركتها ، فمن هي؟.

لورين عيسى ويكيبيديا

لورين عيسي (بالإنجليزية: Lauren Issa )، هي مخرجة وممثلة كردية، تقيم في المملكة العربية السعودية ، يقال أنها سورية الجنسية ، كما أنها من مواليد يوم 5 مارس عام 1979 ميلادي ، كانت بدايتها في عالم الإخراج ، حيث تولت مهمة إخراج البرنامج التلفزيوني “إشراقة” ، و الذي كان يتناول القضايا الفكرية و الثقافية و الأدبية بشكل عام ، بعد ذلك دخلت مجال الفن لتقوم بتولي منصب مساعد مخرج في عدد من الأعمال السينمائية و الدرامية.

ليس ذلك فقط ، بل كانت تمتلك موهبة الكتابة حيث أنها تولت مهمة تأليف مسرحية “كلنا حكاية”، و التي شارك بها مجموعة كبيرة من النجوم علي رأسهم النجمة رجاء الخاضي، و حظت المسرحية علي إخراج لورين كذلك ، وحققت نجاحاً كبيراً.

عملت في مجال المسرح و السينما و الدراما و التلفزيون كمخرجة و وكمخرج مساعد ، ولعل من أهم المشاركات لها كمخرجة عمل في مهرجان تونس الدولي لمسرح الطفل ، تُعد أول فتاة كردية تقف علي المسرح السعودية وتعمل و تقدم به أعمالاً حازت علي إقبال كبير.

لورين عيسى علي السوشيال ميديا

تقول لورين عيسى علي حسابها بتويتر وانستقرام في النبذة أسفل الحساب معلقة:”مهنتي التأليف و الإخراج مسرحيات، كليباتو افلام قصيرة و مسلسلات . لاافرق بين الأديان و الألوان و البلدان ولا أعرف حدودا فالعالم بأسره وطني . أحبكم”.

ننشر لكم روابط دخول الحسابات الرسمية و الشخصية للمخرجة السورية من أصول كردية لورين عيسي علي سناب شات و انستقرام و تويتر.

  1. تابع Lauren Issa علي انستقرام
  2. تابع Lauren Issa علي تويتر
  3. تابع Lauren Issa علي سناب شات تحت أسم “lorin_issa

تقوم المخرجة لورين عيسى ، بنشر تغريدات ومنشورات يومية من خلال الحسابات الرسمية لها علي شبكة التواصل الاجتماعي ، و التي ذكرناها لكم أعلاه مع اللينك الخاص بها ، وأوضحنا لكم كل المعلومات المتوفرة حول المخرجة في منصات التواصل وعلي المواقع الإلكترونية المخصصة للسيرة الذاتية.

شاهد أيضًا: عبدالخالق الغانم وزوجته واولاده وهل هو (عراقي) الجنسية

التعليقات

اترك تعليقاً