التخطي إلى المحتوى

لنا الرشيد ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | lena alrasheed
لنا الرشيد ويكيبيديا

لنا الرشيد ويكيبيديا (بالإنجليزية: lena alrasheed)، تحمل الجنسية الكويتية، بدأ كموظفة فندقية كأول امرأة كويتية تعمل كفندقية لمدة 10 أعوام، ثم عمل في مجال المبيعات، ومع مرور الوقت شغلت منصب رئيسة قطاع المبيعات والتسوي.

لنا الرشيد ويكيبيديا

ولأنها من الشباب الطموح، فقد قررت أيضًا أن يكون لها شأناً في مجال الإعلام، ونجحت في تدشين مجلة تصدر باللغة الإنجليزية تدعي باسم “ذا سيتي”وخصصتها كاملة بهدف دعم المشاريع الشبابية الكويتية، ويُعتبر هذا هو أول مشروع خيري لها في سلسلة من الأعمال الخيرية التي اشتهرت بها في ضوء الحملات الإغاثية ودور الرعاية.

في حوار صحفي مطول لها، أكدت الكويتية lena alrasheed، أنها تسعي دومًا لأن تكون الأولى في أي من المجالات التي تعمل بها، مؤكدة أن هذا هو الشغف الأكبر في مسيرتها.

وفي مجال الأعمال الخيرية، قالت لنا والشهيرة أيضًا باسم لانا الرشيد أن من الأعمال الخيرية التي تفخر بها، هو نجاحها في تحويل السناب شات إلي محتوى دعم قوي من أجل مساعدة الفقراء من خلال جني التبرعات والعمل علي نشر الخير ودعم المحتاجين في شتى البلاد.

كما أكدت الكويتية لنا الرشيد، أن من ضمن الأعمال الفخورة بها أيضًا، هو قيام مجموعة من أصدقائها بإهدائها دار أيتام يحمل أسمها “دار لنا”.

وتؤكد لنا الرشيد أن السبب الحقيقي وراء نجاحها هو حمد الله تعالي علي النعم، وعلي الحال الذي خلق به الإنسان حتى يصل إلي ما يتمناه.

علي ذات السياق، نجحت الكويتية لانا الرشيد أو “لنا”، في أن توفر لنفسها مساحات أرحب من أجل التأقلم مع حياتها كموظفة وفندقية وأيضًا ناشطة وإعلامية، حيث أن كل مجال وله طبيعيته الخاصة، ولنا نجحت في إعطاء كل مجال حقه.

lena alrasheed instagram

تساءل الكثيرون، عن رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد علي انستا للإعلامي والناشطة الكويتية لانا الرشيد، ورصدنا لكم صفحتها الموثقة عبر الرابط التالي: [من هنا].

التعليقات

اترك تعليقاً