الأخبار من المصدر إليك مباشرة

لعبة العراق والكويت اليوم بث مباشر الأربعاء 27 يناير 2021

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة لعبة العراق والكويت بث مباشر اليوم الأربعاء 27 يناير 2021، وهي مباراة ودية بين المنتخبين يحتضنها ملعب البصرة الدولي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العراق و مصر و سوريا فيما تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما سيتم إذاعة اللقاء بجودة عالية HD من خلال مجموعة قنوات العراق الرياضية و الكويت سبورت والكأس المشفرة “(Alkass Two HD، A Iraqiya Sports HD، KTV Sport HD”، ونوفر لكم البث الحي لهذا القنوات أون لاين من خلال موقعنا.

رابط مشاهدة لعبة العراق والكويت اليوم بث مباشر

ويدخل المنتخب العراقي لكرة القدم، و الذي يُعتبر من أهم المنتخبات في تاريخ كرة القدم العربية، هذا اللقاء في أجواء هادئة، بعدما تعادل في مباراته الودية ضد منتخب العراق بنتيجة سلبية لكلا المنتخبين انتهت (0-0)، وأجري كلا المنتخبين تغيرات هامة ومثيرة.

وتُشاهدون مباراة منتخب العراق ضد منتخب الكويت من خلال شاشة قناة العراقية الرياضية والتي تُعد إحدى قنوات شبكة الإعلام العراقي، وجاء ترددها الجديد لعام 2021 كالتالي: نايل سات، عرب سات، أرضي 12562 H الترميز 27500 5/6.

أما عن تردد قناة الكويت الرياضية 2021 الجديد “Frequency Channel Kuwait Sports Plus” من أجل مشاهدة المباراة حيث يتم إذاعتها عبر بعض القنوات المفتوحة المختلفة وجاء ترددها الجديد كالتالي: القمر الصناعي نايل سات، التردد 11054 ، الجودة hd معامل الترميز 27500.

و برغم أن مباراة منتخب العراق ضد منتخب الكويت لقاء ودي، إلا أنه من أهم مباريات اليوم الأربعاء 27 يناير 2021، نظراً لأنه يشكل أهمية كبيرة لدي الكثيرون من عشاق الساحرة المستدير كتقييم منتخبهم قبل الدخول في المباريات الرسمية.

ووصلت بعثة المنتخب العراقي إلي ملعب البصرة الدولي مساء أمس أستعداداً للقاء المنتظر لضربة البداية.

موضوعات قد تعجبك:

error: