الأخبار من المصدر إليك مباشرة

لائحة الانتقاء الاولي لمباراة التعليم 2021 tawdif.men.gov.ma 2022

أعلنت الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالمغرب، عن رابط معرفة لائحة الانتقاء الاولي لمباراة التعليم 2021 tawdif.men.gov.ma 2022 علي شبكة الأنترنت، من خلال الموقع الرسمي التابع للوزارة.

ووفقًا لما أعلنته الجهات القائمة علي مباراة التعليم بالتعاقد فسيتم بدء إعلان النتائج كاملة من يوم الخميس 09 دجنبر 2021 في العديد من الجهات منها الدار البيضاء سطات و طنجة تطوان الحسمة وجهة الشرق وفاس مكناس وكافة الجهات التي تقدمت علي الموقع الإلكتروني.

وعلم كايرو تايمز أنه النتائج سوف يتم نشرها اليوم من خلال الموقع الرسمي والذي نوفر لكم رابطه وكذلك طريقة الاستعلام أون لاين ومجاناً.

حيث شد مصدر تربوي عن ضرورة الدخول إلي موقع النتائج التي تم اعتماده من قبل الجهات المختصة، وذلك لمعرفة النتيجة الأصلية.

وزعمت عدد من المصادر نشرها للنتيجة علي شبكة التواصل، والجدير ذكره أن كافة النتائج تجدونها فقط علي الموقع الإلكتروني المرفق أدناه.

طريقة الاستعلام عن لائحة الانتقاء الاولي لمباراة التعليم 2021 tawdif.men.gov.ma 2022 ورابط مباشر للدخول من خلال هذه الخطوات:

الدخول إلي الموقع الرسمي الخاصة باللوائح والنتائج في مباراة التعليم للعام الدراسي 2021-2022 عن طريق النقر هنا.

ثانيًا يستوجب علي جميع المتقدمون بملء البيانات المطلوبة في كل خانة مقترحة.

وفي الخطوة الثالثة سيظهر لكم قائمة باللوائح معتمدة من مباراة التعليم بالتعاقد بأسماء المقبولين.

نتائج الانتقاء الاولي لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد فوج 2021- 2020

ومن ضمن الأمور الأكثر بحثًا حول النتائج الإطلاع علي لوائح نتائج الانتقاء الاولي لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد فوج 2021- 2020 عقب إعلان مصدر تربوي ظهورها اليوم بشكل رسمي.

وعلي هذا الصدد أرفقنا لحضراتكم من خلال السطور أعلاه، طريقة و رابط الحصول علي لوائح المقبولين في وظائف مباراة التعليم بالتقاعد للعام 2022.

error: