الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كيف مات عبود العمري الناشط الأردني.. من هو السيرة الذاتية

0

كيف مات عبود العمري الناشط الأردني مساء يوم السبت 6 مارس 2021، من أهم الأمور التي يجري عليها الآلاف المعدلات البحثية في «google» خلال الفترة الماضية، فتساءل الكثيرون عنه وسبب وفاته.

كيف مات عبود العمري

إن سبب وفاة الناشط والمدون الأردني عبد الله العمري أو كما يطلق عليه عبود العمري، أثناء تواجده في دولة جنوب أفريقيا، وأعلنت وزارة الخارجية الأردنية في بيان عاجل لها يوم السبت مساء أمس، عن وقوع حادث مؤسف جنوب أفريقيا، وأكدت أنه تم متابعة الحادث وتبين وفاته شخص وإصابة آخرون، وتابعت أنه تم التواصل مع أسرة الشخص الذي توفي، ليقوم والد عبود العمري بإعلان خبر وفاته نجله، ليكون هو الشخص الذي لقى مصرعه في ذلك الحادث الأليم.

وكان الراحل من أبرز رواد السوشيال ميديا في الأردن، وتأتي كندا من أكثر البلدان التي كان يذهب إليها كما كان يحرص علي التنقل المستمر بين البلدان، هو من مواليد عام 1998 ويبلغ من العمر 23 سنة حتى عام 2021.

يجتذب إلي حسابه الشخصي علي انستقرام بما يزيد عن 1 مليون متابع و4 الآلاف، أيضًا له شعبية كبيرة من خلاله قناته المصورة علي يوتيوب، إذ بلغ عدد متابعيه فوق الـ200 ألف مشترك.

علي السياق ذاته قال مأمون جهاد في تغريده له عبر تويتر معلقًا :”الموضوع مجرد تفكير فيه مرعب ، كيف تكون في عز شبابك وأوج صحتك وعافيتك هيك في لحظة تكون بين أيدين ربنا بتعرف أنت كإنسان ولا حاجة كأي مخلوق خلقه الله بس اللهم الفرق ما بينا جميعا انه شو عملت أو شو قدمت لهيك يوم ربنا يرحمك يا عبود وأسكنك فسيح جناته أوجعت القلوب”.

وقالت ناشطة أخري سارة :”قلوبنا هشه، لا نستطيع تجاوز وفاة #عبود_العمري. نعود إلي صفحته مراراً وتكراراً قبل انتهاء مدة ال٢٤ ساعة للستوري، كأننا نريد أن نقنع انفسنا انه على قيد الحياة .. أو كأننا نريد ان تقف الحياة هناك. نهرب من حسابه لنراه في كل الحسابات. موته أوجعنا و ايقظنا”.

موضوعات متعلقة:

من هو عبود العمري الذي توفي اليوم.. شاهد سبب موت عبود العمري في جنوب أفريقيا

سناب عبود العمري | الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

error: Content is protected !!