الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كيف مات زهير رمضان تعرف علي اولاد زهير رمضان وزوجته الحقيقية

من هي زوجة الممثل السوري المتوفي زهير رمضان الحقيقية، العديد من التساؤلات حوله تزامناً مع وفاته، حيث يرغب العشرات في التعرف علي كيف مات وكم عدد اولاد ه ومن هي زوجته.

كيف مات زهير رمضان

توفي الممثل زهير رمضان، عن عمر يناهز الـ62 عامًا، أثر تعرضه لعارض صحي خلال الأسابيع الماضية، لتبين مؤخراً أنه كان يعاني من مشكلات حادة في “الرئة”، تسببت في رحيله عن عالمنا.

حيث تسبب خبر وفاته في فجعة كبيرة في الوسط الدرامي والسينمائي السوري، ونعاه العشرات من الشخصيات الفنية والإعلامية بشكل عام.

زوجة زهير رمضان الحقيقية

كشفت مصادر فنية، بشأن عدد اولاد الممثل زهير رمضان وزوجته، في تقرير سابق، أن الراحل كان حريص علي عدم إفشاء أي من المعلومات الخاصة بحياته علي العام، وبالرغم من تكتمه الشديد لهذه المعلومات، إلا أنه كان متزوجاً من سيدة خارج الوسط الفني، وله والدان.

علي جانب آخر، تساءل المئات عبر مؤشر البحث، عن ما هي ديانة زهير رمضان، وحسب المعلومات الشائعة عنه في هذا الشأن، فهو يعتنق دين “الإسلام”. وقد ترك خلفه حزناً كبيراً في قلوب محبيه، حيث شهدت جنازته حضور كوكبة من أشهر النجوم في ساحة الفن السورية.

والراحل زهير رمضان، من مواليد اللاذقية، حيث ولد في 21 يونيو 1959، وبالرغم من نشأته في مدينة اللاذقية، إلا أنه أستقر قبل مماته بالعيش في مدينة “دمشق” حتى توفي هناك بسبب إلتهاب رئوي حاد وفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا.

عام 2016 أعلن ترشحه لعضوية مجلس الشعب السوري، وبالفعل حصل علي العضوية وبات عضواً ناشطاً ومعروفاً. ومن ضمن أبرز المناصب التي عمل بها خلال مسيرته المهنية، تعيينه في منصب نقيب المهن التمثيلية وذلك منذ 10 أكتوبر 2014.

بدايته الفعلية مع التمثيل كانت عام 1988 من خلال ظهوره اللافت للأنظار بفيلم “ليالي ابن آوى”، ومن بعدها حقق قبول جيد لدي المشاهد السوري، ليصل إلي الرقم 150 مشاركة في الأعمال التلفزيونية ما بين الدراما والسينما وكذلك المسرح، وغيرها من الأعمال الأخري التي لقي من خلالها شهرة ونجاح كبير.

error: