الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كيف أعرف من يتابعني على الفيس بوك بكل سهولة

0

كيف أعرف من يتابعني على الفيس بوك.. قام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بفتح خاصية المتابعة، حيث يمكن لمستخدمي فيسبوك متابعة أشخاص مشهورين، مثل لاعبي كرة القدم أو الإعلاميين مثلا، أو أشخاص لهم آراء بارزة، فقط كل ما عليك فعله هو الضغط على زر متابعة، وستتمكن من خلال متابعة شخص ما أن ترى ما ينشره صاحب الحساب.

وإن جعل منشوراته للعامة، إما إن عدل خصوصية المنشورات للأصدقاء فلن يمكنك من رؤية ما يقدمه. إن كنت تريد أن تعرف من يتابع حسابك على موقع فيس بوك، فسيمكنك معرفة هذا بمنتهى السهولة، فقط كالآتي:

  1. قم بالضغط على زر متابع بواسطة أو followed by أسفل صورتك الشخصية، وسوف تجد عدد متابعيك.
  2. وإن قمت بالضغط على هذا العدد سوف يظهر لك من هم متابعيك
  3. قد يكونوا أشخاص أرسلوا لك طلبات صداقة ولم تقبلها، فأصبحوا متابعين.

كيف يمكنني رؤية من يتابعني على الفيس بوك

  • يمكنك معرفة من يقوم بمتابعتك عبر الفيس بوك باستخدام الخطوات التالية:
  • سجل دخول إلى حسابك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
  • قم بالدخول إلي صفحتك الشخصية.
  • قم بتحريك السهم حتى تصل أسفل صورتك الشخصية.
  • قم بالضغط على زر متابع بواسطة
  • إن أردت معرفة من هم متابعيك، قم بالضغط على الرقم الخاص بعدد المتابعين، وسيظهر لك المتابعين.

كيف أعرف من يتابعني على الفيس بوك

كافة الأصدقاء الذين لديك على قائمة الأصدقاء في الفيس بوك، هم أيضا متابعين لك وذلك وفقاً للإعدادات الافتراضية لموقع فيس بوك،حيث يتمكن جميع أصدقائك متابعة كل ما تقوم بنشره باستثناء المنشورات التي تقوم بالتحكم فيمن يمكنه رؤيتها فقط، وذلك بواسطة الضغط على كلمة خصوصية المتوفرة بأي منشور يمكنك نشره والتي تسمح لك بأن تجعل المنشور عام يراه الجميع، أو يراه قائمة الأصدقاء فقط، أو أصدقاء تحددهم أنت مسبقاً وليس كل الأصدقاء، كما أنه يمكنك أن تجعل خصوصية المنشور لك أنت وحدك، ولا أحد غيرك يمكنه رؤيته.

قائمة المتابعين في الفيس بوك

يتم معرفة قائمة المتابعين لك في موقع “فيس بوك” عن طريق النقر علي عدد الأشخاص الذين يتابعونك ، وبعدها سيظهر لك بجوارها رقم، المطلوب الضغط عليه، ثم ستظهر كلمة متابع في صفحتك الشخصية، تحديداً أسفل الصورة أنقر عليها، ثم ستظهر لك القائمة بمن يتابعك من غير الأصدقاء.

كيف أظهر المتابعين على الفيس بوك

يتم معرفة المتابعين من خلال  الضغط على إعدادات حسابك الشخصي، وبعدها يتم النقر علي المتابعين  ثم تقوم باختيار عام، أو الأصدقاء كما تريد، وسوف يظهر لك زر عدد المتابعين على صفحتك لمن يدخلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.