الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كونور ماكغريغور بث مباشر ufc 264 live fight conor mcgregor yacine tv

تُشاهدون نزال كونور ماكغريغور اليوم ضد داستن بورييه بث مباشر ufc 264 live fight conor mcgregor yacine tv، عبر قناة “ufc arabia” بجودة HD وبدون تقطيع.

وسوف ينطلق النزال عند الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت السعودية، فيما يبدأ العرض في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مصر، اليوم الأحد 11 يوليو 2021.

جدير بالذكر أن قناة ufc arabia المخصصة من قبل قنوات أبوظبي للفنون القتالية، سوف تذيع النزال عبر شاشاتها التلفزيونية وأيضًا الإلكترونية.

كونور ماكغريغور بث مباشر ufc 264 live fight conor mcgregor yacine tv

انتهت مباراة الأمريكي داستن بورييه ضد الأيرلندي كونور ماكغريغور، بفوز داستن بالقاضية، بعد أن كسرت ساق ماكغريغور اليسرى، ليُعلن حكم النزال نهاية المباراة لصالح الأمريكي، ويُعتبر هذا الفوز الثاني لداستن من أصل 3 مواجهات جمعت بينه وبين ماكغريفور.

ويُعتبر نزال اليوم، واحد من أقوي وأهم المباريات المنتظرة ضمن بطولة UFC 264 المعروفة عالميًا، علاوة علي ذاك، أن المقاتل كونور، يحظي بشعبية كبيرة في الوطن العربي، مما أدي إلي تصدره التريند في دول الخليج اليوم.

ويبحث الكثيرون من الأشخاص، عن رابط مشاهدة ufc 264 Live fight نزال poirier vs. mcgregor 3 المرتقب، والذي أرفقنا لكم لينك المشاهدة أعلاه.

يجدر الإشارة إلي أن المقاتلان كونور ماكغريغور وداستن بورييه، سبق وأن تواجها سويًا من قبل في أبوظبي، وقدم الثنائي مباراة من أمتع اللقاءات التي يميل إليها محبي بطولة يو إف سي للفنون القتالية.

يذكر أن كونور ماكغريغور وداستن بورييه كلاهما يتساويان من الناحية العمرية، فحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإنهم يبلغون من العمر 32 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

error: