التخطي إلى المحتوى

كوستا تيتش ويكيبيديا costa titch wikipedia

من هو مغني الراب الجنوب أفريقي “كوستا تيتش ويكيبيديا costa titch wikipedia”، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة على المسرح، ووفاته في مشهد أثار الذعر والهرع بين الحضور، من حفلته الموسيقية بجنوب أفريقيا.

سبب وفاة كوستا تيتش

أعلنت وسائل إعلام أفريقية، سبب وفاة مغني الراب الجنوب أفريقي كوستا تيتش عن عمر يناهز الـ28 عاماً. وأوضح مصدر رسمي، أن الطب الشرعي يجري تشريح الجثة، بحثاً عن سبب الوفاة.

ولا يزال سبب وفاة كوستا تيتش غامض حتى الآن، المغني الجنوب أفريقي، الذي توفي مساء السبت الحادي عشر من “مارس” 2023، وسط تداول النشطاء مقطع فيديو يرصد لحظة وفاته.

وسيكشف تقرير الطب الشرعي، سبب وفاة costa titch الحقيقي، فور الانتهاء من تشريح الجثة. ويُعتقد أنه توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وكانت انتشرت عديد التكهنات، تفيد بأن مغني الراب costa titch كان مدمنا للمواد المخدرة. وذكرت وسائل إعلام محلية شبه رسمية، أنه في تلك الليلة التي سقط فيها من على المسرح ووفاته، كان في حالة ألا وعي.

كوستا تيتش ويكيبيديا

من هو مغني الراب كوستا تيتش ويكيبيديا costa titch wikipedia ؟، أسمه الحقيقي ” كوستانتينوس تسوبانوغلو”، من مواليد 10 “سبتمبر” 1995، مغني وراقص وكاتب أغاني جنوب أفريقي.

منذ نعومة أظافره كان يجيد الرقص، ثم انتقل إلى “جوهانسبرغ “، ونجح في الوصول إلى شغفه، بأن يكون مغنياً معروفاً.

كان يتبعه عبر انستقرام، 623 ألف من الأشخاص. وتُعتبر اغنية “بيغ فليكسا” (Big Flexa) أحد أنجح أغانيه، متجاوزه حاجز الـ45 مليون مشاهدة في يوتيوب. وتعاون مع مجموعة متميزة من النجوم أشهرهم كان “Akon”.

توفي كوستا مساء يوم “السبت” 2023/3/11، خلال إحياء حفلته بجنوب أفريقي. وسقط بشكل مروع من على المسرح، وظن الحضور في البداية أنه “شو”، كونه راقصاً معروفاً.

ثم هرع إليه البعض من أجل وقوفه، ولكنهم فشلوا، فقاموا بنقله إلى المستشفي مباشرةً، دون الكشف عن سبب وفاته الرسمي حتى تاريخ تحرير هذا التقرير.

التعليقات

اترك تعليقاً