الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كورة لايف مباراة انس جابر .. رسميًا ons jabeur تودع البطولة

كورة لايف مباراة انس جابر، انتهت منذ الدقائق الماضية، مباراة من العيار الثقيل، بين البطلة التونسية أنس جابر ضد الروسية سابالينكا وتم الإعلان عن النتيجة رسميًا.

كورة لايف مباراة انس جابر

رسميًا ودعت التونسية أنس جابر، بطولة التنس العالمية، حيث نجحت المنافسة الروسية سابالينكا في الفوز في المباراة بنتيجة مجموعتين دون رد.

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة انس جابر اليوم بث مباشر يلا شوت ons jabeur vs sabalenka live 2021

وتُعتبر البطلة التونسية أنس جابر، من أشهر لاعبي هذه الرياضة في العالم، فقد اجتاحت العالم أجمع، وشاركت في الدورة الماضية وحصلت علي مركز متميز، وستعي هذا العام 2021 في الحصول علي اللقب بعد التأهل إلي ربع نهائي.

جدير بالذكر أن الشوط الأول من مباراة أنس جابر التونسية ضد الروسية sabalenka، انتهي لصالح سابالينكا بمجموعة مقابل لا شئ.

وحرصت عدد من الصفحات الإخبارية والإعلاميين العرب، علي دعم ممثلة الوطن العربي في بطولة التنس العالمية أنس جابر.

حيث قال علي سعيد الكعبي معلقاً :”لعب مباراة في الجراند سلام يعتبر إنجازًا فكيف بفتاة عربية تبلغ ربع نهائي بطولة عريقة بقيمة ويمبلدون ؟، اُنس جابر إبنة تونس الخضراء تسير على خطى القمودي والملولي ، بجهود ذاتية يضعون إسم تونس عاليا في أرقى المنافسات الرياضية”.

وقال حساب آخر :”التونسيه انس جابر تحقق فوزا تاريخيا على الأسطوره الامريكيه فينوس ويليامز بطلة ويمبيلدون 6 مرات بمجموعتين نظيفتين 7-5, 6-0 وتتأهل الى الدور الثالث من بطولة ويمبيلدون للتنس لأول مره فى تاريخها ثني عضلات اليدنارنارنارعلم تونسعلم تونسعلم تونس”.