التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بث مباشر بالدوري
كورة ستار مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بث مباشر

نقدم لكم خدمة بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز بمومسه الجديد 2021 عبر كورة ستار.

وتلقت إدارة المان يونايتد قبل بدء المباراة بساعات تهديدات قوية من مشجعي الفريق “نساء”، باقتحام أرضية الملعب فور نزول الدون رونالدو.

ومن المعروف أن الوافد الجديد في صفوف مانشستر يونايتد أو العائد إلي منزله، سيطون متواجداً في مباراة اليوم السبت.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة الـ5:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويجدر الإشارة أن المباراة سيتم نقلها حصريًا علي قنوات بي إن سبورت القطرية HD.

معلق لقاء مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي 2021

أعلنت قناة Bein sports 1 hd premium. الناقلة للمباراة مان يونايتد ضد نيوكاسل بالدوري اليوم السبت 11 سبتمبر 2021، موضحة أن الجزائري “حفيظ دراجي” سيكون متواجداً علي غرفة التعليق من الدقيقة الأولى وحتى الـ90.

كورة ستار مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بث مباشر

نرفق لحضراتكم بث مباشر حي بجودة عالية hd، لمتابعة المباراة المنتظرة والشيقة، والتي يحتضنها ملعب”أولد ترافورد” المعروف بـ”الأحلام”.

ويترقب الملايين من محبي اللاعب الدولي العالمي رونالدو، لمشاهدته في مباراة اليوم، وأثار التشكيل المتوقع علي شبكة التواصل تفاعلاً واسعاً، خصوصًا بعد ظهوره في التشكيل.

وراحت آلاف الفتيات والنساء، يبعثون التهديدات لإدارة النادي، بأنهم سيكونون متواجدون في ملعب الأحلام، من أجل مشاهدة الدون.

وبالرغم من أن كريستيانو رونالدو، يبلغ من العمر 36 عامًا، فهو لا يزال يعطي ويقدم المزيد في عالم الساحرة المستديرة.

ويسعى الدون في ظل تواجد لفيف من اللاعبون المعروفين علي الساحة الإنجليزي، أن يحصد لقب هدافي الدوري، بعد أن نجح في التواجد بصفوف الفريق الأول لكرة القدم مبكراً.

وسينافس رونالدو علي حصد لقب الهداف هذا الموسم 2022، محمد صلاح، اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول، والذي حصد اللقب لأكثر من مرة.

علي جانب متصل، رصدت تقارير إخبارية، تصدر كريستيانو رونالدو الأكثر مبيعاً في الدوري الإنجليزي من ناحية القمصان، وجاء صلاح وفان دايك بالمركز السادس.

ولقت حسابات يونايتد علي شبكة التواصل، ارتفاع عدد المتابعون بكل ملحوظ مؤخراً.

التعليقات

اترك تعليقاً