التخطي إلى المحتوى
كورة ستار مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 2022

يقدم كايرو تايمز بث مباشر عبر كورة ستار لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2022، حيث تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء 12 أبريل/نيسان، علي أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتم الإعلان عن معلق المباراة من خلال قناة بي إن سبورت 1، وهو المعلق العُماني خليل البلوشي.

وتستعد كتيبة الألماني توخيل، في الثأر من الفريق الملكي علي ملعبه الليلة، بعدما تلقي البلوز هزيمة ثقيله علي ملعبه، في المباراة التي جمعت بين كلا الفريقين في لندن، وانتهت بفوز الريال بثلاث أهداف مقابل هدف، فهل سوف تحدث ريمومنتادا تاريخية لتشيلسي اليوم، أما أن الفريق الملكي سوف يسيطر علي مجريات المباراة، كما حدث في لقاء الذهاب في انجلترا، العديد من التوقعات تشير إلي فوز البلوز، ولكنه لم يتمكن من تسجيل أكثر من هدف، وفي الأخير تنتصر كرة القدم، التي طالما عرفها محبيها بالخادعة.

كورة ستار مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر

من ناحية أخري، سجل مؤشر البحث، آلاف العمليات البحثية، حول رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم، عبر كورة في العارضة وكورة لايف ويلا شوت لايف بث مباشر. ويُعد لقاء البلوز والملكي، من أهم مباريات اليوم في الساحرة المستديرة، ويأمل الملايين من عشاق البلوز، في تحقيق الريمونتادا في لقاء الليلة، في حين يعلم جيداً انشلوتي، المدير الفني للريال مدريد، مدى صعوبة المباراة، وكيف هي مواجهات الأندية الإنجليزية في دوري الأبطال.

فيما تباينت تعليقات مستخدمي تويتر، من أنصار ريال مدريد وعشاق البلوز، الذين أكدوا أن المباراة سوف تكون صعبة علي كلا الفريقين، ولكن نوعاً ما يبدو ماللكي مرتاحاً، خصوصًا بعد فوزه بنتيجة جيدة علي ملعب البلوز، والفوز بثلاثية نظيفة وسط أرضه وجماهيريه العريقة.

error: