التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مباراة الأهلي والوداد بث مباشر – مشاهدة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022
كورة ستار مباراة الأهلي والوداد بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في القارة العجوز، إلى مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر “كورة ستار” في لايف وبث مباشر جديد، لنقل مجريات نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022. حيث تواجدت جماهير كلا الفريقين على المدرجات من الآن، وحرصت إدارة الأهلي، على توفير تذاكر مجانية لآلاف الجماهير التي سوف تكون متواجدة في مباراة الليلة.

هي ملمحة كروية منتظرة، يسعى فيها كلا الفريقين إلى حصد اللقب. وبالنظر إلى وضع الوداد الحالي، قدم الفريق خلال مشواره المحلي أداء متميز، ويسعى إلى تحقيق اللقب الثالث له. ففي عام 2017، كان الوداد المغربي الرياضي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه. في حين يأمل الأهلي في الوصول إلى النجمة الحادية عشر، من كتابة سطر جديد في مشوار المارد الأحمر، وحجز تذكرة مونديال الأندية الجاري.

ويعلق على أحداث اللقاء، رؤف خليف، على القناة الصوتية الأولى، ويتم نقل اللقاء حصري وبجودة عالية بدون فواصل إعلانية من خلال قناة بي إن سبورت 1. ويجدر الإشارة إلى أن رابط مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر في نهائي دوري الأبطال، تصدر الأكثر رواجاً على محركات البحث في الأوان الأخيرة، من خلال منصة كورة ستار وفي العارضة و لايف حصري.

كورة ستار مباراة الأهلي والوداد بث مباشر

وننشر لكم متابعينا، رابط كورة ستار، لمشاهدة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، بين الأهلي والوداد الرياضي المغربي لايف في “بث مباشر” حصري بجودة HD، بدون فواصل إعلانية مزعجة.

يذكر أن تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي، يشهد تفوق نسور الأهلي، حيث سبق وأن واجه الفريقين بعضهما البعض في 10 لقاءات، فاز الأهلي بـ4 مباريات، وتعادل في مثلهما، فاز الوداد في مباراتان. ويجدر الإشارة إلى أن الأهلي المصري حقق الفوز في مباراتان ضد الوداد على أرضية ملعبه، ويأمل في تكرار هذا الإنجاز، من خلال مواجهة اليوم.

شاهد أيضًا: دوت سبورت الأهلي بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

والأهلي المصري، واحد من الأندية الأعرق عربياً وأفريقيا وعالمياً، حيث سبق للفريق وأن تغلب على كبري أندية أوروبا، وحقق إنجازات مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: