الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كورة ستار بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي دوري ابطال اوروبا 2021

ننشر لكم متابعينا، رابط كورة ستار بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي دوري ابطال اوروبا، اليوم السبت 29 مايو 2021، حيث تم إعلان تشكيل كلا الفريقين منذ قليل.

ويغيب الدولي المغربي حكيم زياش، عن التشكيل الأساسي لفريق تشيلسي، فيما يتواجد الدولي الجزائري رياض محرز في خط الهجوم في فريق مانشستر سيتي بطل الدوري هذا الموسم.

ينتظر ويترقب عشاق الساحرة المستديرة، لقاء من أهم اللقاءات حول العالم، بين عملاقة انجلترا أفضل دوري في العالم الدوري الإنجليزي، ويسعى كلا الفريقين في الحصول علي هذه النجمة الثقيلة التي سيتم إضافتها علي شعار النادي اليوم في 90 دقيقة مليئة بالمتعة والإثارة.

نال نادي تشيلسي لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة في تاريخه، فيما لم يحصل فريق مانشستر سيتي علي اللقب ولا مرة منذ تدشينه في عام “1880”.

كورة ستار بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي دوري ابطال اوروبا 2021

بجودة hd وبدون تقطيع علي النت مجاناً، يوفر لكم موقع كايرو تايمز، البث المباشر الحي لمشاهدة واحدة من أجمل مباريات العام عبر هذا اللينك:

انتهت المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة هدف مقابل لا شئ لنادي مان سيتي.

بيب غوارديلا، الذي حصد مع فريقه السابق برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا مرتين، يسعى إلي تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه برفقة المجموعة المتواجدة حاليًا داخل نادي المان سيتي، في ظل توافر لفيف متميز من النجوم الشباب علي رأسهم محرز الدولي الجزائري.

وتتجه أنظار كافة الفئات العمرية المختلفة حول العالم، من محبي ومتابعي دوري الأبطال، لمشاهدة مباراة اليوم، وكذلك الاستمتاع بمهارات وروح رياضية علي هافة الانطلاق الآن.

حيث من المقرر أن تبدأ المباراة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وسوريا، فيما تبدأ عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

رقم مميز ينتظر غوارديولا

يأتي البالغ من العمر 50 عامًا، بيب غوارديولا، الذي نشأ كلاعب خط دفاع منذ صغره في الدوري الإسباني مولده الحقيقي، في صدارة أهم المدربين الذين نجحوا خلال مسيرتهم، كما ينصف في قائمة أكثر المدربين حصولا علي ألقاب في تاريخ المان سيتي، في حالة تحقيق اللقب الغائب عن النادي منذ أعوام بعيدة.

error: