الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كود دفع مصاريف تأمين التابلت فوري 2020-2021

ينشر “كايرو تايمز” كود دفع مصاريف تأمين التابلت فوري 2020-2021 ، فعقب إعلان الوزارة عن موعد بدء العام الدراسي الجديد ، وكذلك قيامها بتحديد مواعيد الإمتحانات و فتح باب المدارس لطلاب وطالبات الثانوية و الذي يعتمد نظام الدراسة  في هذه المرحلة من خلال “التابلت”، ولذلك يرغب الكثيرون في دفه الرسوم الخاصة به ، و التي يتم دفعها سنويًا.

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم ، عن بدء العام الدراسي 2021 ، في جميع المراحل التعليمية (الابتدائية – الاعدادية – الثانوية العامة و الفنية و الازهرية – الجامعات و المعاهد المعتمدة من وزارة التعليم العالي)، منذ يوم 17 أكتوبر 2020 ، وطرحت الوزارة بعض الضوابط الخاصة التي من شأنها الحفاظ علي سلامة الطلبة من وباء كورونا.

كود دفع مصاريف تأمين التابلت فوري 2020-2021

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد كود معين يتم من خلاله دفع رسوم التابلت الخاص بطلاب و طالبات الثانوية العامة ، و أوضحت أن الرسوم يتم دفعها من خلال مكاتب البريد المصري.

وغالبًا ما تكون قيمة السداد 100 جنيه ، بالإضافة إلي 5 جنيهات خدمة بريدية ، ومن الممكن للطلاب و الطالبات حاملي التابلت باللجوء إلي مكتب البريد في القرية التابعة لكم وطلب دفع مصروفات التابلت . وغالبًا ما يكون البريد متاح من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا.

وتجري حاليًا الآلاف العمليات البحثية حول الكود الذي يُمكن من خلال سداد مصروفات التابلت السنوية  ال100 جنيه من خلال منافذ فوري او مصاري او فودافون كاش و غيرها من الطرق السريعة و المريحة كذلك ، حتى خرجت الوزارة و أوضحت أنه لا يتم دفع المصروفات إلا من خلال مكاتب البريد المصري.

شاهد أيضًا: أيام الحضور والغياب لطلاب الدبلومات الفنية 2021.. بيان وزارة التربية عدد أيام الدراسة بالساعات

error: