التخطي إلى المحتوى

كم مرة تزوجت نسرين طافش ومعلومات عن زوجها الحالي

كم مرة تزوجت نسرين طافش ، ضجت محركات البحث في الأوان الأخيرة حولين الفنانة السورية الجميلة نسرين طافش، خاصةً بعد مشاركتها مقطع فيديو مع جمهورها عبر موقع انستقرام، تظهر من خلاله برفقة زوجها الذي بدوره أظهر حبه لها عبر عدد من القبلات التي أثارت تفاعل معجبي النجمة المعروفة.

وتُعتبر الفنانة نسرين طافش، من مواليد مدينة حلب، وتحمل الجنسية الفلسطينية وذات أصول جزائرية، ويُزعم حصولها على الجنسية السورية. اشتهرت بفضل جمالها الطاغي الذي تتمتع به، إضافة إلى علاقتها مع نجوم الفن المعروفين، وخاصةً انتشر أسمها في الساحة عقب زواجها من النجم تيم حسن، وأصبحت أيقونة للجمال العربي على انستقرام بـ11 مليون متابعاً، دوماً ما تجد تفاعل كبير مع كل منشوراتها عبر مختلف تطبيقات التواصل المنوعة.

كم مرة تزوجت نسرين طافش

إن كم مرة تزوجت نسرين طافش من أهم الأمور التي تصدرت عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية، وتبين أنها مرت بعلاقة مع أحد المخرجيين المعروفين ولكن لم تكتمل، ثم تزوجت في العام 2008 من ثري إماراتي، وقبلها يُزعم زواجها من الممثل تيم حسن، وحاليًا متزوجة من رياضي مصري الجنسية. بدأت نسرين طافش حياتها الفنية عام 2002، ونجحت في الوصول إلى مكانة جيدة عند المشاهدين من مختلف الفئات العمرية.

وتُعد من أشهر الوجوه استخداماً لمنصة انستقرام، ودائماً ما يهد حسابها الشخصي ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث.

اقرأ أيضًا: زوج نسرين طافش الإماراتي الدكتور شريف الشرقاوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: