الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر هنادي مهنا الحقيقي وأول صورة لها بعد ما خست

أشعلت هنادي مهنا، صفحات التواصل الاجتماعي، عقب انتشار صورها علي وسائل الإعلام بعد ما خست، مما أدي إلي تساءل الكثيرون عن كم تبلغ من العمر.

هنادي مهنا بعد ما خست

تصدرت الفنانة المصرية هنادي مهنا، تريندات مصر والسعودية خلال الـ24 ساعة الماضية، بعدما ظهرت في أحدث ظهور لها بشكل مختلف تماماً، وبدت بوزن آخر عن الأول، وحسبما ذكرته تقارير محلية، فإن هنادي مهنا، قررت أن تخسر 60 كجم خلال الأيام الماضية، وبالفعل نجحت في ذلك، وأثبت للجميع أنها تتمتع بالرشاقة التي تتمناها أي فتاة في عمرها.

وحرصت هنادي مهنا، علي نشر صورة لها في أحدث ظهور بعدما خست، ولقت الصورة تفاعلاً كبيراً، كونها من النجوم الذين يحظون بشعبية كبيرة علي موقع المشاهير انستقرام.

سن  هنادي مهنا

كم عمر هنادي مهنا

يبحث آلاف الأشخاص، عبر محرك البحث الشهير «google»، عن كم سن هنادي مهنا، الممثلة المصرية الشابة، حيث تبين أن عمرها الحالي هو “24 عامًا”، كونها من مواليد سنة (1997) ميلاديًا، وولدت ونشأت في محافظة القاهرة.

واشتهرت هنادي مهنا، من خلال ظهورها المميز في مسلسل “البرنس”، حيث لعبت بطولة المسلسل بجانب النجم محمد رمضان، وجسدت دور الفتاة التي يقع البرنس في حبها، وتتوالى الأحداث.

يجدر الإشارة إلي أن هنادي مهنا هي أبنة الـ24 عاماً، من مواليد محافظة القاهرة، والدها هو الملحن الكبير هاني مهنا، أما عن ديانتها التي تصدرت مؤشر البحث خلال الفترة الماضية، فهي الإسلام، وتُعتبر من أشهر الوجوه الذي ظهرت في 2019، وكان لها تجربة متميزة في مسلسل بنات ثانوي الذي عرض في العام الماضي 2020.

كما أن هنادي مهنا، تألقت في دور سارة، عن مسلسل “خيانة عهد”، عرض في 2020، وشارك في بطولته لفيف من النجوم.