التكنولوجيا

كم عمر هاني حتحوت المذيع الرياضي – ما هي ديانة حتحوت

يعتبر المذيع الرياضي هاني حتحوت، من ضمن المذيعين المعروفين في الساحة الرياضية المصرية، ولمع نجمه مؤخرا خلال تقديمه لبرنامج معروف تحت عنوان “الماتش”، الذي يتم إذاعته بشكل يومي عبر فضائية قناه صدى البلد.

ومن خلال السطور التالية، نتحدث معكم عن معلومات لا تعرفونها حول هاني حتحوت، كما نتطرف للحديث عن تفاصيل خطوبته  مؤخراً من مصممه الأزياء علياء كريم، بجانب الكشف عن  عمره وديانته.

وتصدر اسم المذيع الرياضي هاني حتحوت، قائمه الأكثر بحثا على مؤشر البحث جوجل في مصر، نظراً لأن العشرات يرغبون في معرفه من هو، وتفاصيل خطوبته، تزامناً مع نشره صور احتفاله بحفل الخطوبة، عبر شبكه انستقرام وتويتر، و كافه حساباته الرسميه بمواقع السوشيال ميديا.

وتبين أن خطيبه هاني حتحوت، تدعي باسم “علياء كريم”، وهي مصريه الجنسية، تعمل كمصممه أزياء، سبق أن قدمت العديد من الأزياء لصالح عشرات الفنانات في دول الخليج والوطن العربي بشكل عام، كما قدمت احدي المهرجانات العالمية، كأول مصريه وعربيه تقدم مهرجان “Fashion Awards 2019″، العالمي لعرض الأزياء في انجلترا.

معلومات عن هاني حتحوت

  • المهنة مقدم برامج رياضية.
  • الجنسية مصري.
  • البداية كمحرر لصالح “في الجول”، منذ سنوات.
  • البرنامج الحالي الماتش يتم إذاعته عبر صدى البلد.
  • عدد متابعين انستقرام 224 ألف متابع.
  • الشريك الحالي خطوبه من علياء كريم من سبتمبر 2021.

يهمك أيضًا: علياء كريم زوجة هاني حتحوت ويكيبيديا

كم عمر هاني حتحوت

كشفت احدي المصادر الإلكترونية المتخصصة في السيرة الذاتية،  بشأن سن أي كم عمر هاني حتحوت، المذيع الرياضي المصري، مشيرة أنه  يسير في العقد الثاني من عمره حاليا، وعلي هامش العقد الثلاثيني من عمره، ويُعد من ضمن النجوم المعروفين علي شبكة  التواصل، ومؤثر في الساحة الرياضية ويحظي بشهر واسعه.

ما هي ديانة هاني حتحوت

يدعي هاني حتحوت، في الحقيقة باسم هاني محمد حتحوت، مسلم الديانة ولد ونشا، في جمهوريه مصر العربية، خريج جامعي، تخصص في مجال الرياضة، وسرعان ما لقي شعبيه كبيره، فكانت بدايته من خلال إذاعة ماسبيرو، ثم انتقل إلي إذاعة بي بي سي وحاليا مقدم برنامج الماتش.

Share
Published by
محمود منتصر