التخطي إلى المحتوى

كم عمر نجلاء الودعاني وخطيبها عبدالرحمن الدخيل وموعد العرس
نجلاء الودعاني وعبدالرحمن الدخيل

خطف عبدالرحمن الدخيل، أنظار الجميع، بإطلالاته المميزة في حفل الخطوبة على المشهورة نجلاء الودعاني، شقيقة سارة الودعاني، وتصدر الثنائي الترند خلال الساعات الأخيرة.

نجلاء الودعاني، احتفلت اليوم، بحفل خطوبتها على عبد الرحمن الدخيل، وسط سعادة وفرحة عارمة لجمهورها والأقرباء. حيث قررت أخيراً أن ترتبط، ونجحت في كسر حاجز العزوبية، ففي وقت سابق، كانت أوضحت في حديثها، أنها لا تفكر في مسألة الزواج، أو الارتباط. ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة، إعلانها عن موعد حفل الزفاف، الذي ينتظره وبشدة المئات من محبيها في السعودية.

معلومات عن عبدالرحمن الدخيل خطيب نجلاء الودعاني

خطف عبد الرحمن الدخيل، خطيب نجلاء الودعاني، والذي من المتوقع أن يكون زوجها المستقبلي، الأنظار بإطلالاته الجميلة في حفل الخطوبة. حيث ظهر بشكل مختلف ومميز، وأبدى العشرات من المغردون، بإعجابهم الشديد بهدوئه وثقته في ذاته، التي بدت واضحة عليه في الصور. وبالرغم من عدم شهرته مقارنة بخطيبته نجلاء الودعاني، إلى أن النشطاء، أكدوا أنه يتمتع بجميع مقومات النجومية، ويترقب محبو الثنائي، الظهور الأول لهما على سناب شات معاً.

وتبادل مستخدمي “تويتر”، مقاطع فيديو صور جديدة مسربة من حفل خطوبة نجلاء الودعاني والدخيل، ونالت تفاعل واسع واهتمام كبير من الجمهور. وتساءل البعض، عن هل يوجد صلة قرابة تجمع بين أبو سعد زوج سارة الودعاني، والدخيل خطيب نجلاء، والحقيقة أنه إلى الآن لم توجد معلومات تؤكد قرابة الثنائي ببعضهما البعض.

كم عمر نجلاء الودعاني

كشفت مصادر معنية بأخبار المشاهير، عن كم عمر المشهورة نجلاء الودعاني ومواليدها، حيث أنها من ضمن الشخصيات المعروفة. وحصدت حالة من الاهتمام الكبيرة خلال السنوات الأخيرة، عقب ظهوره الخاطف للأنظار على الساحة، وتأكيد أنها أخت لسارة الودعاني. ومن وقتها ودشنت شعبية جارفة على مختلف صفحاتها الشخصية بمنصات التواصل، وسرعان ما جذبت أنظار العديد. وفي التفاصيل، أتضح أن عمرها الحالي لا يتجاوز الـ31 سنة، لأنها من مواليد العام 1991، فيما لا توجد أي معلومات حول خطيبها أبو سليمان عبد الرحمن الدخيل، الذي تصدر أسمه صفحات تطبيق سناب شات خلال الساعات القليلة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: