الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر ناريمان عبود الحقيقي.. وأهم المعلومات عنها

كشفت مصادر فنية، يوم الأحد 14 فبراير 2021، عن سبب وفاة و مواليد و كم يبلغ عمر النجمة اللبنانية الراحلة ناريمان عبود وأهم المعلومات عنها وعن زوجها.

سبب وفاة ناريمان عبود

نشرت الصحف الفنية اللبنانية الكبري مساء يوم السبت 13 فبراير 2021، خبر محُزن مفاده رحيل زوجة الملحن وسام الأمير الفنانة ناريمان عبود عن عالمنا، وكشفت الصحيفة أن ذلك يأتي بعد تأثرها بإصابتها بفيروس كورونا، لدشن النشطاء الآلاف التغريدات لها، حيث تقدم الكثيرون بخالص التعازي للملحن اللبنانية الكبير وذلك من خلال منصة التدوينات القصيرة تويتر.

مواليد و كم عمر ناريمان عبود

وتابعت الصحيفة أن الراحلة من مواليد 1964  وتبلغ من العمر 57 حتى سنة 2021 ولديها أولاد، مشيرة أنها كانت تحظى بحب الكثيرون من الأشخاص الذين كانوا يتفاعلون دومًا ما صورها وآخر أخبارها وفيديوهاتها اليومية التي كانت تنشرها علي أنستا، كونها كانت من الفنانات الذين يحرصون علي نشر الصور وكل جديد لجمهورهم.

آخر أعمال ناريمان عبود

علي جانب متصل، أكد مصدر مطلع أن آخر أعمال ناريمان عبود كان طرحها لفيديو كليب لعام 2018 وحمل أسم “سلام الله عليك”، وتقول كلمات الأغنية (سلام الله عليك .. روحي و قلبي اليك .. عيني على جمالو احلى من البدر واحلى أي والله كرمالو روحي ترخص ما تغلى  .. يومّا يا يا يومّا شوفي بقليبي شو فيه .. عم بيدق يا يومّا ما بعرف شو صاير فيه .. سلام الله عليك روحي وقلبي إليك)، وهي من ألحان وسام الأمير، وكلمات حمزة مطر، وتوزيع روجيه خوري

موضوعات لا تفوتك:

ناريمان عبود ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | nariman abboud اولادها

نكشف لكم عن ما هي جنسية علي حميدة الحقيقية .. شاهد سبب وفاة و سن علي حميدة

تعرف علي مواليد ناريمان عبود وعمرها الحقيقي ومعلومات تكشف لأول مرة عنها و اولادها

الأكثر مشاهدة: