الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر مستور العصيمي ومعلومات جديدة عنه

0

كم عمر مستور العصيمي الشاعر السعودي الراحل المشهور بشكل كبير في المملكة العربية السعودية وفي مختف أنحاء العالم العربي، حيث يعتبر هذا الشاعر من الشعراء الذين يحظون بشهرة كبيرة بين الأشخاص ومحبة في قلوبهم، حيث أن الشاعر مستور العصيمي كان معروف بحبه للخير وعدم تمنيه الشر لأي احد وكان من الشعراء البسطاء الذين يكتبون كلمات جميلة لها معنى وتدخل القلب.

وكان بارعا في شعر المحاورة حيث انه كان نوع الشعر الذي يكتبه، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن كافة المعلومات الشخصية والعامة عن هذا الشاعر السعودي الراحل مستور العصيمي والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

معلومات شخصية سريعة

الاسم: مستور تركي العصيمي العتيبي، تاريخ الميلاد: 16 يونيو 1928، محل الميلاد: الرياض بالسعودية، الجنسية: سعودي، المهنة: شاعر، تاريخ الوفاة: الوفاة 13 يناير 2021، العمر: 92 سنة، سنوات النشاط: 1970 – 2020.

بدأ في كتابة الشعر والسير في طريقه في عام 1370م، ثم اكتسب شهرة كبيرة بعد أن نالت كلماته إعجاب الجميع وأصبح شاعرا كبيرا في السعودية والوطن العربي، وبعد وفاته شكل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حزن عليه جميع محبيه الذين كانوا يتابعون الشاعر ويستمعون لكلماته الجميلة والبارزة في تاريخه.

وتقدم الشعراء الكبار في المملكة بنعي له بعد وفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده برحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته، وتوفى الشاعر في اليوم الأربعاء 13 يناير 2021 بعد صراع شديد استمر فترة مع المرض.

طالع أيضا: مستور العصيمي في ذمة الله وهذا سبب الوفاة

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!