التخطي إلى المحتوى
كم عمر ليزا شحاتة تعرف علي مواليد ليزا شحاتة كامل

تعرف علي مواليد و كم عمر الممثلة المصرية المقيمة في أمريكا ليزا شحاتة كامل، والتي خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها علي شاشات التلفزيون المصري، علي خلفية إعادة أحدي الأعمال الناجحة التي شاركت بها خلال فترة الطفولة.

حيث أعاد التلفزيون المصري، إعادة المسلسل المعروف “هند والدكتور نعمان” الذي تم عرضه لأول مرة سنة 1984، وجسدت ليزا دور “الطفلة هند”، ونجحت في جذب انتباه المشاهدين إليها، مما دفعهم للبحث عنها وعن آخر أخبارها وكم عمرها الآن.

وفي مداخلة تلفزيونية عبر خاصية “زووم”، قامت قناة “دي أم سي”، بإجراء لقاء مطول مع ليزا، وكشفت عن تطورات وضعها وحياتها حاليًا، حيث أوضحت أنها متزوجة، ورزقت بتوأم، وأشارت أنها سافرت إلي أمريكا سنة 1989، ومن وقتها لم تدخل مصر.

ويتساءل المئات من الأشخاص، عن كم عمر و مواليد الممثلة ليزا شحاتة كامل، ويجدر الذكر أن عمرها الحالي يتجاوز الـ40 عاماً، حسبما أعلنته مصادر متخصصة في معلومات النجوم، فيما ذكرت مصادر أخري أن تاريخ ميلاد ليزا سنة 1975، وعمرها الحالي 47 عاماً.

وتُعتبر ليزا شحاتة، من الممثلات المصريات الذين نجحوا في بناء مستقبل واعد في الساحة الفنية، ولكن للأسف تركت مصر في وقت مبكر، بعد أن شاركت خلال عام واحد في أربع أعمال، وحازت علي تفاعل وقبول المشاهدين، وتحدثت أنه منذ عام 1989 لم تشاهد مصر، وتُتابع الأعمال المصرية من خلال الواتشآت، وتتمنى زيارتها في أقرب وقت.

وشهدت الساعات الأخيرة، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث، حول رابط متابعة الممثلة ليزا شحاتة، علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، ويجدر الإشارة إلي أنها لا تمتلك حساباً رسمياً علي أنستا، حيث لم تذكر أي من الصحف تواجدها ضمن مستخدمي انستقرام من فئات النجوم وتبين أن هناك عدة حسابات تحمل أسمها، وفي الحقيقة هذه الصفحات لا تعود للممثلة ذاتها.

error: