الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر لمى المعايطة – مواليد ناجي القاق

كشفت وسائل إعلام محلية، عن كم عمر و مواليد لمى المعايطة وزوجها اليوتيوبر الأردني ناجي القاق، واللذان تزوجا في حفل زفاف أسطوري أقيم لهما علي أغنيات النجوم، وبحضور الإعلاميين.

وتبين أن لمى المعايطه، من الأردن، وهي مؤسسة مبادرة “لمه أمل” لدعم المصابون بالسرطان والتكلفة بهم.

اشتهر لمى من خلال ظهورها علي وسائل الإعلام و قنوات التلفاز، حيث أجريت معها عدة لقاءات تلفزيونية لصالح عدد من القنوات الفضائية، بعد نجاحا في التغلب علي مرض السرطان والذي أصابها مرتين.

وبالحديث عن من هو زوجها ناجي القاق، نجد أنه يوتيوبر أردني، يمتلك شعبية كبيرة علي موقع انستقرام تخطوا الـ2 مليون متابع، كما حال جماهيريته العريقة علي يوتيوب.

أما عن كم عمر لمى المعايطة، فتبين أنها لا تزال في العقد الثاني من العمر، وهناك مصادر إلكترونية أكدت أنها من مواليد سنة 1991 ميلاديًا، فيما يصل عمر زوجها ناجي القاق لـ27 عامًا تقريبًا.

وشهد حفل زفاف الثنائي الأردني، الذي أقيم بتاريخ 5 سبتمبر لـ2021، اهتماماً واسعاً من قبل الأشخاص في الأردن.

كما حرصت مجلة إي تي بالعربي، علي التواجد في العرس، وقامت بإجراء لفيف من الحوارات مع الشخصيات الموجودة علي رأسها بطلي طيور الجنة الوليد وعصومي مقداد.

وانتشرت صور العرس، علي مختلف مواقع التواصل تويتر و انستقرام و سناب شات، كما هناك عدد من الصحف كانت حريصة علي نشر أولى اللقطات من العرس الضخم.

وظهر الحفل بشكل أكثر من متميز، ولقي استحسان متابعي كلا الثنائي علي منصة المشاهير انستقرام.

ويجدر الإشارة إلي أن عدد متابعي اليوتيوبر ناجي القاق، ارتفعوا مؤخراً لـ2.1 مليون متابع، فيما تخطوا عدد متابعي لمى الـ455 ألف متابع، ومن المتوقع أن تخرج من عام 2020، بما لا يقل عن مليون متابع.

error: