الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر قمر مار وجنسيتها ومواليدها وأهم المعلومات عنها

تساءل العديد عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) قمر مار، اليوتيوبر المعروفة، وما هي جنسيتها، ومن خلال التقرير التالي، نستعرض لكم أهم المعلومات عنها.

دشنت نور مار والمعروفة باسم “قمر”، قناتها الرسمية علي يوتيوب في سنة 2020 تحت أسم “qamar mar5″، ومع حلول عام 2021 وصل عدد متابعيها إلي 1.40 مليون مشترك.

جدير بالذكر أن قمر مار، لم تنشر سوى 14 فيديو حتى الآن، وحصدت مشاهدات تخطت حاجز الـ26 مليون مشاهدة، ويُعتبر وقت قياسي لحصد نسب مشاهدات عالية مثل هذه، إلا أنها من الشخصيات المؤثرة بمحتواها الترفيهي.

عمر قمر مار مواليد كم

أما عن ما هو تاريخ ميلاد قمر مار، فهي ولدت بتاريخ عام (2005) ميلاديًا، ويبلغ عمرها (16) عامًا، وذلك أعتباراً من سنة 2021.

قمر مار جنسيتها

سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية، نحو نجمة اليوتيوب قمر مار و جنسيتها، إلا أنها فتاة عراقية الجنسية، وتقيم حاليًا في تركيا، علاوة علي ذلك، فإنها تجيد الحديث باللغة العربية و التركية والإنجليزية كذلك.

معلومات عن قمر مار

نشرت النجمة المتألقة قمر مار، مقطع فيديو كأول فيديو لها علي يوتيوب، تكشف من خلاله نبذة سريعة عنها، بشأن أصلها وعمرها والسيرة الذاتية كاملة:

يجدر الإشارة إلي أن الناشطة العراقية المقيمة في تركيا قمر مار، من النجوم الذين تألقوا مؤخراً، ونجحت خلال عام واحد في حصد أكبر عدد ممكن من المتابعون، إلا أن عدد متابعيها علي أنستا قليل جداً.

كما تحرص قمر مار، علي نشر الجديد دومًا عبر مختلف حساباتها الرسمية علي انستقرام و فيسبوك و سناب شات و كذلك تيك توك مؤخراً.

من الممكن لكم متابعة قمر مار الآن علي انستقرام و سناب شات وكذلك مختلف حساباتها الرسمية: من هنا.