التخطي إلى المحتوى

كم عمر غيث مروان اليوتيوبر الشهير وأسمه الحقيقي.. من هي خطيبة غيث مروان سارة الورع

أثار كم عمر غيث مروان حالة من الجدل، حيث يتطلع المعجبين لمعرفة عمره وأسمه الحقيقي، بعد أن أعلن عن خطوبته رسمياً من مدربة الجيم الكوتش سارة عصام الورع. وسارع آلاف النشطاء، للبحث عن من هي خطيبة غيث مروان سارة الورع.

وفي التفاصيل، شارك غيث مروان، اليوتيوبر وصانع المحتوى المعروف، مساء الأحد (13 نوفمبر/تشرين الثاني)، فيديو عبر حسابه عبر “انستقرام”، يكشف من خلاله عن هوية حبيبته. ولم يكتفي بهذا القدر، حيث فاجئ المعجبين، بإعلان خطوبته من مدربة اللياقة وخبيرة التغذية “سارة الورع”، من خلال مقطع فيديو وثقه عبر قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، وحصد الفيديو الوثائقي قرابة الـ30 ألف لايف بعد مرور 15 دقيقة من نشره.

خطوبة غيث مروان وسارة الورع

ضجّت وسائل البحث، حولين غيث مروان بعد دقائق من إعلان خطوبته، وسط تساءل الآلاف عن هوية العروس. وكشف غيث في الفيديو الذي نشره عبر قناته بـ يوتيوب عن هوية زوجته المستقبلية وخطيبته الحالية، مطالباً محبيه بالتفاعل معها ومتابعتها من خلال حسابها عبر “انستقرام”. حيث حرص على أن يترك صفحة خطيبته في البايو، مما أدى إلى انعكاس صورته الطيبة أمام جمهوره، الذي أحبه أكثر بعد هذه الخطوة، خاصةً وأن الجميع كان يتوقع زواجه من يوتيوبرز معروفه -دون ذكر أسمها-.

كم عمر غيث مروان

دخل كم عمر غيث مروان وفارق العمر بينه وبين خطيبته سارة عصام الورع، دائرة الضوء. وكشفت مصادر موثوقة، أن غيث لا يزال أبن الثلاثين عاماً، وتابع ذات المصدر، أن خطيبته خبيرة التغذية السورية الجميلة “سارة”، يتباين عمرها عند الـ21 عاماً، أي أنه فارق العمر بينهما 9 سنوات فقط، وهو متوسط مقبول بالنسبة لهما. وهنأ الآلاف من محبو غيث، بهذه المناسبة السعيدة، وحرصوا على تقديم التهنئة لهما بالتوفيق فيما هو قادم، آملاً في الإعلان عن زواجهما في القريب العاجل. والبعض الآخر، راح يتغزل في إطلاله سارة خطيبة غيث، مؤكدين أنها تمتلك ملامح جمالية جذابة.

عن سارة الورع خطيبة غيث مروان

تُعتبر سارة الورع خطيبة غيث مروان من الأسماء الشهيرة في عالم التدريب وللياقة البدنية، فهي مدرب “كوتش”، معُتمد. وبالحديث عن حياتها، تبين أنها ولدت وترعرعت في دمشق، وجنسيتها سورية أباً عن جد، في حين أنها تقيم حالياً في “دبي” بالإمارات، حتى تكون قريبة من محل عملها. ذكرت سارة في النبذة التعريفية لها عبر انستقرام، أنها مدرب معتمد من “ISSA”، وتُعد ناشطة على منصات التواصل، حيث زاد عدد متابعيها مؤخراً لأكثر من 180 ألف متابعاً.

ويجدر الإشارة، أنه فور مرور 60 دقيقة على طرح فيديو خطوبة سارة وغيث عبر اليوتيوب، حصد 100 ألف تفاعل، و202 ألف مشاهدة. ويتمتع الشاب غيث بعدد مشتركين تجاوز حاجز الـ4.6 مليون من الجماهير، التي تحرص على مشاهدة كل جديد له، والتفاعل مع يومياته أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: