التخطي إلى المحتوى

كم عمر عبدالله المهداوي المنشد السعودي الذي توفي اليوم
كم عمر عبدالله المهداوي

كم عمر عبدالله المهداوي المنشد السعودي الذي توفي اليوم
غيب الموت، المنشد السعودي المعروف، عبدالله المهداوي، الذي رحل بشكل مفاجئ عن عالمنا، وتسبب خبر وفاته، في ضجة إعلامية، خاصةً على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نعاه المئات من محبيه، الذين كانوا يُتابعون جميع أعماله.

وأعلن شقيق المنشد عبدالله المهداوي، عن سبب وفاته، الذي تساءل عنه فئة كبيرة من الباحثين على مختلف محركات البحث بتطبيقات السوشيال ميديا، وذكر في تغريده له على تطبيق تويتر، أن شقيقه عبد الله، توفي داخل المستشفي، مبيناً أنه عاني قبيل انتقال روحه إلى السماء، من أزمة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفي، وسرعان ما تدهور وضعه الصحي، حتى إعلان وفاته من الأطباء مساء يوم الثلاثاء (31 مايو 2022).

وبدأ العديد، يبحثون عن كم عمر المنشد عبدالله المهداوي، حيث تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة في جوجل خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وسط تساءل كثيرون من الأشخاص، عن مواليده وجنسيته. خاصةً عقب أن زعمت مصادر على شبكة التواصل، أن أصوله ليست سعودية، الأمر الذي أثار حالة من التكهنات حوله عقب رحيله. وفي التفاصيل، أتضح أنه منشد سعودي الجنسية، كان يتابعه على تويتر قرابة الـ9 آلاف متابعاً، صاحب لفيف متميز من الأناشيد الناجحة، وتخطت إحدى أناشيده حاجز الـ5.5 مليون مشاهدة على يوتيوب. وبالنظر إلى النبذة التعريفية له في تطبيق تويتر، أشار أنه مهندس صوت أيضًا، وكان يحرص من خلال حسابه الشخصي، على تدوين كل جديد له، ومشاركة جمهوره بكل حديث له.

ووجهت له العديد من التساؤلات مؤخراً، وازدادت طلبات البحث عن كم عمر المنشد عبدالله المهداوي، حيث أتضح أنه كان على هامش العقد الرابع من عمره، ومصادر إلكترونية مطلعة، ذكرته أنه توفي بعمر 39 عاماً، وفي الحقيقة أنه لا توجد جهة موثوقة حتى الآن كشفت عن عمره الأصلي. وأثار خبر وفاته، حزن آلاف من معجبيه، الذين كانوا دائماً ما يُشاهدون جميع أناشيده الجديدة، وخاصةً أنشودة الشهيرة التي تحمل عنوان “يامن عصيت الله يوما غافلا”، والتي تُعتبر من أنجح أناشيده على مستوى المشاهدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: