الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر صفوت الشريف السياسي المصري ومعلومات جديدة

0

كم عمر صفوت الشريف السياسي المصري الذي توفى صباح اليوم 14 يناير 2021 والذي شكل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أن الأشخاص كانوا يهتمون بهذه الشخصية السياسية.

ويشار إلى انه قد تم إلغاء مراسم جنازة الراحل والاكتفاء بالصلاة عليه ودفنه بعد صلاة العصر اليوم الخميس 14 يناير 2021 وذلك التزاما بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وكان الراحل صفوت الشريف قد عانى فترة طويلة مع المرض وقد انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات وفاته تأثرا بالإصابة بفيروس كورونا المستجد ليظهر احد أبناءه وينفي هذا الخبر مؤكدا أن والده توفى بسبب صراعه مع مرض السرطان استمر فترة.

وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن عمر السياسي الراحل صفوت الشريف وكافة المعلومات عنه التي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

معلومات شخصية سريعة

الاسم: صفوت الشريف، المهنة: سياسي مصري ووزير الإعلام، الجنسية: أمريكي، تاريخ الميلاد: 19 ديسمبر 1933، العمر: 87 عام، تاريخ الوفاة: 14 يناير 2021، الديانة: مسلم، الزوجة: إقبال محمد عطية، الأبناء: إيهاب الشريف و اشرف الشريف.

السيرة الذاتية

كان وزيرا للإعلام المصر وجلس على مقعد الوزارة لمدة 22 عام قدم فيها انجازات كبيرة في الإعلام المصري وقد اكتسب شهرة كبيرة خلال هذه الفترة واكتسب حب المواطنين أيضا، حمل الجنسية الأمريكية والمصرية في نفس الوقت.

حيث انه كان احد أعضاء المخابرات المصرية حتى تمت محاكمته من قبل الثورة المصرية للعديد من الأسباب، وقد صرح احد أبناء الراحل بأنه كان يعاني من مرض السرطان الذي استمر يصارعه فترة طويلة حتى توفى اليوم.

طالع أيضا: جنازة صفوت الشريف وأخر لحظات حياته مع  المرض ومعلومات جديدة عنه

اترك رد