التخطي إلى المحتوى
كم عمر شفا 2022
كم عمر شفا 2022

كم عمر شفا 2022 اليوتيوبر الكويتية التي نالت شهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة من خلال ظهورها علي يوتيوب، واشتهرت من خلال تقديم المحتوى المتميز والمختلف، كما تسعى دائماً في نشر الطاقة الإيجابية بين جميع متابعيها الذين تجاوزوا الـ34 مليون متابع، ومن المتوقع أن تكمل الـ35 مليون خلال أيام، بعد أن ذاع صيتها علي وسائل الإعلام، وتصدر أسمها عناوين الصحف العربية، تزامناً مع ارتفاع عمليات البحث عنها.

وتصدرت اليوتيوبر الكويتية شفا وأختها سوسو عمليات البحث الرائجة خلال الفترة الأخيرة، ويتساءل الكثيرون من جمهورها علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن كم عمرها وجنسيتهم وأصولهم وش يرجعون.

ويجدر الذكر أن اليوتيوبر شفا وسوسو يحملون الجنسية الكويتية، أي أن أصولهم كويتية والمولد والمنشأ، وهم من اليوتيوبر الأعلى متابعة في الخليج بملايين المتابعون. كما أنهم علي رأس الأطفال في سنهم الأكثر استخداماً رواجاً لليوتيوب حول العالم، حيث نجحوا منذ 2015 إلي العام الحالي 2022 في الوصول إلي ملايين المتابعون.

كم عمر شفا 2022

إن كم عمر شفا 2022، واحدة من أكثر الأسئلة التي طرحت حول اليوتيوبر الكويتية شفا، وتبين أن عمرها الحقيقي حاليًا 11 عاماً أعتباراً من 2022. وتحرص دائماً علي نشر الفيديوهات بصحبة شقيقتها “سوسو”، وفي المقابل تحصد تفاعلاً واسعاً ومشاهدات عالية من خلال قناتها الشخصية علي يوتيوب التي تحمل اسم “shfa”.

من جهة أخري، سجل مؤشر البحث آلاف العمليات البحثية حول الطفلة شفا وما هي ديانتها، والبعض الآخر راح يتساءل عن ديانة شقيقتها سوسو، البداية كانت عند البعض من متابعي الثنائي، الذين أطلقوا دائرة الشكوك حولهما، علي خلفية الملابس ومستحضرات التجميل التي يقومون بها، ولكن في الحقيقة ذكرت مصادر مطلعة أن شفا وسوسو ينتمون إلي دين “الإسلام”.

error: