التخطي إلى المحتوى

كم عمر سعود البقمي مؤسس مقهى سبلت split في الرياض
سعود طامي البقمي

«كم عمر سعود البقمي مؤسس مقهى سبلت split في الرياض»
مع تداول خبر زواج سعود طامي البقمي، من والدة يارا النملة، مصممة الديكور “أماني العايد”، يتساءل رواد التواصل الاجتماعي، عن فارق العمر بين الثنائي، عقب أن زعمت صفحات وحسابات مغردون على “تويتر”، أن والدة يارا النملة، تكبر زوجها البقمي بـ20 عاماً، الأمر الذي أثار ضجة واسعة مؤخراً.

يُعد سعود طامي البقمي، شاب سعودي الجنسية، مؤسس مقهى split سبلت، الذي يمتد في شتى مدن المملكة السعودية، ويحظي بسمعة طيبة بين المواطنون. ونظراً لأهمية ومدى دقة هذا المقهى، أجرت عدة صحف وقنوات تلفزيونية، لقاءات مع صاحبه، ومنذ هنا بدأ الشاب السعودي الوسيم سعود في الظهور، ولفت أنظار الجميع، بفضل نجاحاته وإنجازاته، وكيف نجح في الوصول إلى هذه المكانة.

وفي تصريحات سابقة له، قال البقمي، أنه أسس هذا المقهى، بغرض تغطية احتياجات الأشخاص، مبيناً أن هناك العديد من الشباب، يفضلون أنواع معينة من القهوة، وهو ما نجح في الاستحواذ عليه، واشتهر كثيراً في الرياض بفضل طريقة تحضير الهوة ومدى صحتها، وعرفه الأشخاص في المنطقة المجاورة.

سعود البقمي سبلت

وتصدر كافيه سعود طامي البقمي split، حديث المستخدمون مؤخراً، بالتزامن مع أخبار عقد قرانه على والدة يارا النملة، السيدة “أماني العايد”، الخبر الذي زلزل صفحات السوشيال ميديا، وأثار ضجة واسعة خلال الساعات الأخيرة، خصوصًا بعد أن كشفت مصادر مطلعة، عن فارق العمر الذي يجمع بين الثنائي، مما أدى إلى تصدرهما الترند اليوم، بحثاً عن تفاصيل أكثر حول زواجهما.

يذكر أن خبر زواج أماني العايد أم يارا النملة، من سعود البقمي، بالرغم من استحواذه على نسبة كبيرة من حديث المغردون، إلى أن يارا النملة لم تكشف حتى تاريخ هذا النص، عن حقيقة عقد قران والدتها، مما يثير الشكوك حول مصداقية الأنباء المنتشرة عنها في هذا الشأن.

متداول الآن: شاهد: حفل زواج والد عبدالرحمن المطيري

ويُزعم أن والدة يارا النملة، أماني العيد، تخطت حاجز الـ40 عاماً مؤخراً، في حين أن البقمي يُرجح أنه أبن الـ25 عاماً، حسبما أكدت منصات إلكترونية مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: