التخطي إلى المحتوى
كم عمر ساز القحطاني وهل شاهر الشيباني أخيها

هل يُعتبر الشاب شاهر الشيباني أخو أريج العمري، و كم عمر ساز القحطاني، وكيف ماتت العديد من التساؤلات تصدرت ترند محرك البحث  في السعودية اليوم، نتيجة وفاة واحدة من أبرز مستخدمي سناب في المملكة، والتي عُرفت بجرأتها وإثارتها للجدل.

وكشفت مصادر إخبارية مطلعة، يوم الأربعاء (16 مارس)، عن انقلاب سيارة المشهورة ساز القحطاني، أثر تعرضها لحادث مؤسف، وأتضح أن اثنان من الذكور كانوا يرافقونها في السيارة، وأسفر الحادث المروع في مدينة الرياض، علي وفاة ساز وشاب آخر يدعي بـ”شاهر الشيباني”، ووفقًا للصورة المنتشرة له، تبين أنه لا يزال في عز شبابه، والثالث يتواجد في المستشفي.

من هي ساز

تعددت الألقاب لمشهورة سناب شات الراحلة ساز، حسب لقبها مستخدمي سناب شات بـ”ساز القحطاني”، بينما اشتهرت وسط محبيها علي تيك توك بـ”ساز سكويا”، ويُقال أن أسمها الحقيقي “أريج العمري”، تُعتبر فتاة سعودية الجنسية، من مواليد الرياض، توفيت علي خلفية تعرض سياراتها لحادث بشع فجر الأربعاء 16 مارس 2022. وكانت الفقيدة قد اشتهرت علي مختلف صفحات السوشيال ميديا من خلال إثارة الجدل، ونشر اليوميات من داخل سيارتها، وعرفها الجمهور السعودي وغيرهم من المتابعون العرب، من خلال ظهورها اللافت للأنظار، حيث كانت تعتمد علي وضع العدسات اللاصقة، والمكياج الثقيل، كذلك كانت لها قصة شعر قريبة لموضة الأولاد، بالإضافة إلي الملابس الضيقة التي دوماً ما كانت تظهر بها في الأماكن العامة.

كم عمر ساز القحطاني

إن كم عمر ساز القحطاني أو أريج العمري، من أكثر الأمور الرائجة تسجيلاً لعمليات البحث المكثفة في السعودية خلال الساعات الجارية، وكشفت تقارير معلوماتية موثوقة، أن ساز توفيت عن عمر يناهز الـ20 عاماً، ووصل عدد متابعيها مؤخراً علي انستقرام لـ63 عاماً، وسبق وأن أرفقنا لحضراتكم رابط حسابها الشخصي علي سناب شات.

هل شاهر الشيباني أخو ساز

أتضح أن كافة التعليقات التي تداولت في هاشتاج ساز القحطاني في ذمة الله عارية تماماً من الصحة، وأوضحت مصادر إلكترونية، أن الشيباني كان صديق مقرب لها، وحتى الآن ما تم الوصول إليه أنه من المعارف المقربين لها.

error: