الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر زينب الموسوي – مواليد زوجة شهاب جوهر الأولى

لأول مرة، ظهرت زينب الموسوي، طليقة شهاب جوهر، في مقطع فيديو عبر سناب شات تكشف عن وجهها، مما أدي إلي تساءل عشرات الأشخاص عن كم عمر و ما هي مواليد زوجة شهاب جوهر الأولى، بعد زواجه عليها عقب انفصاله رسميًا، ليُعلن بأيام زواجه من إلهام الفضالة نجمة الخليج.

ونالت زينب الموسوي، تضامن الآف الأشخاص من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، مما أدي إلي أرتفاع عدد متابعيها، وتفاعلهم مع منشوراته المختلفة علي السوشيال ميديا وخصوصاً انستقرام و سناب شات.

كما ننشر لحضراتكم من خلال هذا التقرير، روابط الدخول إلي حسابات زينب الموسوي، علي سناب شات و أنستا، وذلك بالتزامن مع تساءل الكثيرون عن صفحاتها المعتمدة.

عمر زينب الموسوي مواليد كم

تساءل الكثيرون عن كم عمر زينب الموسوي، زوجة شهاب جوهر السابقة، وما هي مواليدها، ويجدر الإشارة إلي أنه لم يرد أي معلومات عنها بشأن المواليد الصحيحة، فيما كشفت مصادر أنها لا تزال في العقد الثالث من العمر إلا الآن، وهي حاصلة علي شهادة كلية الإعلام عن جامعة الكويت.

وفي الفيديو التالي، نكشف لكم عن معلومات تكشف لأول مرة حول زينب الموسوي المعروةف باسم “زوزو”، وتجدون فيديو أحدث ظهور لها علي سناب شات تكشف عن وجهها لأول مرة منذ زواجها من شهاب جوهر، زوجها السابق.

علي سياق متصل، حصد هاشتاج #زينب_الموسوي العديد من التغريدات والمنشورات المختلفة، وتعجب حساب αηgεl  πö́θö́я معلقًا :”أوك هو تزوج ماسوا شي غلط لكن فيه سؤال يحيرني !، ليش الأشياء الجميلة ما تدوم ؟!، ليش العلاقات الحلوة مصيرها تنتهي وتصير ذكريات ؟!، ليش الزواج صار هش و قابل للتلف مهما كانت العلاقة بين الاثنين حلوه ما تستمر ؟!، ليش ما في وفاء و إخلاص و اكتفاء ؟!”.

شاهد أيضًا: زوزو الموسوي زوجه شهاب جوهر انستقرام + سناب شات