التخطي إلى المحتوى

كم عمر ريم النجم الحقيقي ومعلومات عن زوجها وتفاصيل جديدة
كم عمر ريم النجم زوجها

بعد تداول مقطع فيديو راقص لها، يبحث الكثيرون عن كم عمر ريم النجم الحقيقي ومعلومات حول زوجها ومعرفة من هو، و من خلال التقرير التالي، نكشف لحضراتكم عن تفاصيل جديدة عنها ، كما نتعرف علي تاريخ ميلادها و غيرها من المعلومات الأخري المتوفرة عنها عبر شبكة الإنترنت.

و كان دشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل أسمها ، و ذلك خلال الساعات الماضية، وتداول النشطاء في الهاشتاج، مقطع فيديو راقص ، تظهر من خلاله فتاة ترقص بشكل غير أخلاقي، و قال المغردون أن هذا الفتاة التي ظهرت بالفيديو هي المذيعة الكويتية المعروفة ريم النجم، و التي كانت صرحت سابقًا عن الناشطة هند القحطاني بتصريحات حول ناشطاها عبر السوشيال ميديا بشأن مقاطع الفيديو المنتشرة لها وهي ترقص.

جدير بالذكر أنه فور تداول المقطع علي نطاق واسع، خرجت ريم النجم من صمتها ، و ردت علي الذين نسبوا لها المقطع الراقص، حيث قالت أن المقطع لا يخصها في شئ ، مشيرة أن الفيديو تظهر من خلاله فتاة تشبهها إلي حد ما ولكن ليست هي، و ذلك من خلال مقطع فيديو لها عبر السناب شات.

كم عمر ريم النجم

ريم النجم، تحمل الجنسية الكويتية من أصول سعودية، ولدت في سنة 1985 ميلاديًا، و أعتبارًا من سنة 2020 فهي تبلغ من العمر “35 عامًا”، و تُعد من الشخصيات التي لقت استحسانًا من حيث الظهور عبر شاشات التلفزيون الكويتي أثناء تقديمها للبرامج اليومية لها، و تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة من خلال حسابها الرسمي والوحيد علي انستقرام و الذي يدعي باسم “reemalnajem_”.

ريم النجم من هو زوجها

تساءل العديد عن من هو زوج المذيعة الكويتية من أصول سعودية ريم النجم، و الحقيقة أنه لم يتم الكشف بعد عن هوية زوجها، فيما أشارت مصادر إعلامية أنها تزوجت مبكراً عن عمر يناهز السابعة عشر عامًا، و أنجبت منه أبناء أثنين، و قالت مصادر أخري موثوقة أنها تزوجت من شخصية معروفة وهو رجل أعمال؟!.

اقرأ أيضًا: