الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر رولا شامية الحقيقي.. وفارق العمر بينها وبين زوجها رودي سعد

0

تساءل العديد عن كم عمر رولا شامية الحقيقي، وفارق العمر بينها وبين زوجها رودي سعد ويكيبيديا، و ذلك من خلال محرك بحث “جوجل”، و ننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية، معلومات تكشف لأول مرة حول الثنائي المميز.

كم عمر رولا شامية الحقيقي

هي من مواليد يوم ” 5 سبتمبر 1976″، أي أنها تبلغ من العمر 44 عامًا وذلك اعتباراً من سنة 2020، ولدت تحديداً في بيروت ، تحمل الجنسية اللبنانية، كانت بدايتها الفعلية مع مجال الفن اعتباراً من عام 1995 ميلاديًا، وتستمر مسيرتها حتى الآن، خريجة عام “1995 ” عن جامعة الفنون المسرحية، بدأ في الظهور عبر شاشات التلفزيون منذ أن كان عمرها في 15 عامًا، حيث ظهرت عبر شاشة قناة “تلفزيون المستقبل”، من حلال استضافتها ببرنامج “لا يمل”، وبعد ذلك شاركت وقدمت عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية.

كم عمر رودي سعد ومعلومات عنه ويكيبيديا

في 10 من كانون الثاني/يناير عام 2019 ، أعلن الفنانة اللبنانية عن زوجها في مدينة قبرص من الشاب “رودي سعد”، وذلك برغم أن رودي يصغرها سنًا، إلا أنهما وجدو بعضهم البعض في علاقة حب متبادلة ، مما جعل منهم قادرين علي تخطى أي أختلاف، و جاء زوجها بعد أن أعلنت عن خبر خطوبتها من قبل الشاب اللبناني “​فراس عازار”، خلال عام 2013، و لكن قد تم الانفصال وترك الخطوبة، و ذلك يأتي قبل دخولها في حياة عاطفية مع إبن الفنان ​جورج وسوف​ الأكبر “وديع”، ولكن لم تستمر قصة الحب فيما بينهما، وقد نالت ضجة إعلامية كبيرة حينها.

طلاق رولا شامية من وزجها رودي سعد

أعلنت الفنانة الجميلة رولا شامية، عن طلاقها رسميًا من زوجها رودي سعد ، و ذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي عبر موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، وذلك بعض فترة ليست طويلة من الزواج التي أتم في مدينة قبرص بحضور عائلي.

يشار إلي أن النجمة قد شارك في أكثر من 10 برامج مختلفة خلال مسيرتها آخرها عام 2014 في “ما في متلوا”، أما عن الأفلام فكان فيلم ” أبو رياض مين قدو”.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا معكم من خلاله، عن معلومات جديد لا تعرفونها حول الثنائي اللبناني “رولا شامية ورودي سعد”، و الذي حصد الآلاف المعدلات البحثية خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا: بسنت نور الدين ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Basant Noureddine

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!