الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر روان وريان الحقيقي

يكشف موقع «كايرو تايمز»، عن كم عمر روان وريان، التوأم الأردني الأكثر أستماعاً علي يوتيوب، كما ننشر لكم أهم المعلومات عنهما.

1- يقيم التوأم روان وريان الآن في السعودية بحسب يوتيوب.

2- يحمل الثنائي الجنسية الأردنية، ويترددون كثيراً علي الإقامة بالإمارات.

3- تبث مقاطع الفيديو بشكل مميز وعلي ما يبدو أنهم يملكون ثلاث منازل الأول بالأردن والثاني بالسعودية وآخر في الإمارات.

4- بدأت روان وريان في عالم الشهرة عام 2015، ومن خلال بث اليوميات لهم، نجحوا في أن يدشنوا شعبية كبيرة.

5- تبين أن التوأم الأردني روان وريان من مواليد برج العذراء.

كم عمر روان وريان

تبلغ روان وريان من العمر 14 عامًا، لأنهم من مواليد عام 2007، وبذلك يكون عمرهما الحالي (أربع عشر) عاماً، أعتباراً من سنة 2021.

نشأ التوأم روان وريان في مدينة “اربد” الأردنية، ويقيم الثنائي معًا ما بين السعودية والإمارات.

وتخطت قناة اليوتيوب الرسمية لهم حاجز الـ9 مليون مشترك، فيما وصلت مشاهدات القناة حتى الآن لأكثر من (3,022,168,718 مشاهدة).

أسم روان وريان الكامل

يبحث العشرات في محرك البحث العالمي google، عن الاسم الكامل لروان وريان بالكامل، وما هو أسم الوالد والجد، وتبين أنه والدهما يدعي باسم “فهمي” فيما الجد يحمل أسم “بدر”، وبذلك يكون أسهما روان وريان فهمي بدر.

تخطت شعبية Rawan & Rayan | روان و ريان، علي منصة انستقرام مؤخراً حاجز الـ2.5 مليون متابع، فيما وصل عدد المتابعون إلي 9.82 مليون مشترك علي يوتيوب، ومشاهدات تخطت الثلاث مليار مشاهدة منذ عام 2015.

روان وريان انستقرام

يحرص الثنائي المميز روان وريان، علي نشر اليوميات لجمهورهما بشكل مستمر علي شبكة انستقرام، ويُعتبرون من أكثر الشخصيات المشهورة في فئتهم العمرية متابعة علي موقع المشاهير، وفيما يلي نستعرض لحضراتكم مجموعة من الصور لهما في أحدث ظهور بسن الرابعة عشر.

يذكر أن العديد من النجوم، نجحوا في حصد شعبية كبيرة وإيرادات عالية من وراء الإعلانات والشهرة علي شبكة التواصل الاجتماعي خلال السنوات الحالية.

وهناك العشرات من المواطنون في شتى الدول العربية، أثبتوا موهبتهم في الغناء واخزون في مجالات أخري، ولقوا رواجاً واسعًا علي صفحات السوشيال ميديا.

error: