الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر رغد دايز الكشف عن جنسية Raghad Days ومعلومات عن اخت رغد دايز

0

بعد قرار عودتها إلي سناب شات، نكشف لكم عن كم عمر و ما هي مواليد و جنسية رغد دايز Raghad Days ومعلومات عن اخت رغد دايز مشهورة التواصل الاجتماعي السعودية.

ومن خلال التقرير التالي، نكشف لحضراتكم عن رابط الدخول إلي حساب سناب شات رغد دايز، كما نتعرف علي عمرها و جنسيتها وحقيقة وجود أخت لها، كما هو متداول من قبل النشطاء.

كم عمر رغد دايز

وحسب المعلومات الرائجة علي محركات البحث، تبين أن مشهورة سناب شات رغد دايز، تبلغ من العمر 9 سنوات، حيث أكد أحد النشطاء أنها من مواليد سنة (2012)، وهذا ما أتفق عليه عدة منصات مخصصة للسيرة الذاتية في غوغل.

جنسية Raghad Days ومعلومات عن اخت رغد دايز

تبين أن مشهورة منصة التواصل الاجتماعي وتبادل الفيديوهات سناب شات، رغد دايز، تحمل الجنسية السعودية، وأنها واحدة من أشهر النجوم علي هذه المنصة، بالتساوي مع الطفلة العفوية مسك العنزي، الذين لقوا جماهيرية عالية واستحسان الجمهور علي شبكة التواصل الاجتماعي في المملكة ودولة الأردن.

وبالبحث، تبين أن رغد دايز، لديها أخت تدعي باسم “أمل”، وتشبهها إلي حد كبير، ودوماً ما تظهر معها في الفيديوهات الخاصة بها.

وبالتزامن مع قرار عودتها مجدداً لنشر اليوميات لجمهورها علي تطبيق سناب شات، راح الآلاف الأشخاص في السعودية، يبحثون عن رابط الدخول إلي حسابها الشخصي والرسمي من أجل التمكن من متابعتها ومعرفة آخر أخبارها، ومشاهدة أحدث فيديوهاتها بمناسبة حلول الشهر المبارك: أضغط هنا.

جدير بالذكر أن الطفلة السعودية، رغد دايز، وصل عدد متابعيها مؤخراً إلي 4 مليون و3 الآلاف شخص متابع، علاوة علي ذلك، أنها ضمن الشخصيات الذين يمتعون بالقبول المباشر علي شبكة التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: كم عمر رندا حجاج الممثلة المقيمة في الكويت مواليد رندا حجاج

error: Content is protected !!