الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر رضا البحراوي وحسن شاكوش

تعرف علي كم عمر رضا البحراوي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، اللذان شكلا جدلاً واسعاً علي صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد توجيهما الإساءة لبعضهما البعض علي الملأ في الحفلات.

ومن المعروف أن رضا محمد محمد درويش البحراوي الشهيرة بـ”رضا البحراوي”، ولد ونشأ في منطقة شعبية بمحافظة طنطا، وبدأ مسيرته مع الغناء عام 2005، وسرعان ما حقق شعبية كبيرة.

وأشار تقرير نشره احد المواقع الفنية، بأن البحراوي، يُعتبر من ضمن النجوم الأعلى أجراً في الأفراح والحفلات الغنائية بمصر والوطن العربي، ولكنه قليل الظهور في دول العرب، ويملك شعبية كبيرة علي المستوى المحلي.

أما عن كم عمر رضا البحراوي، فنجد أنه من مواليد طنطا يوم 20 سبتمبر سنة 1987 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 34 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

وبالحديث عن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الذي ظهر علي الساحة الغنائية مؤخراً، نجد أنه من مواليد بولاق الدكرور بالجيزة، ولد في يوم 12 من شهر أغسطس سنة 1987 ميلاديًا، ويصل عمره الحالي لـ34 عامًا، أي يتساوى من الناحية العمرية من زميله في المهنة البحراوي.

واشتهر حسن شاكوش، من طرحه لمهرجان حمل عنوان “أشكرك أوعدك”، وحقق نجاحاً كبيراً وتم استدعاء المهرجان في فيلم محمد رمضان الشهير “فارس الجن”، وحصد المهرجان مشاهدات أعلي.

فيما كانت انطلاقة حسن شاكوش نحو سماء الشهرة العالمية، من خلال تعاونه مع المطرب عمر كمال، في مهرجان “بنت الجيران”، وحصد المهرجات مشاهدات تخت الـ548,544,285 مشاهدة تمّ عرضه للمرّة الأولى في 05‏/12‏/2019.

وتصدر المهرجان الأكثر مشاهدة في العالم علي احدي التطبيقات المعروفة والمعتمدة، كما يأتي المهرجان واحد من أكثر الأعمال الغنائية مشاهدة بالعالم سنة 2019، بجانب الإيرادات التي حظي بها الفيديو كليب علي يوتيوب.

error: