التخطي إلى المحتوى

كم عمر رزان فرحان العقيل ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

يبحث العديد عن كم عمر رزان فرحان العقيل، الفتاة السعودية الشابة، التي لفتت أنظار الآلاف من رواد التواصل الاجتماعي في العالم العربي مؤخراً، علي خلفية ظهورها المتميز في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما وقع عليها الاختيار من بين 300 شاب وفتاة، لتكون ذلك أول سعودية وعربية تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة للشباب، وظهرت بشكل مميز، ونالت كلمتها في المؤتمر إعجاب الكثيرون من مستخدمي الأنترنت في السعودية ومنطقة الخليج.

وتُعتبر رزان فرحان العقيل، فتاة سعودية الجنسية، ولدت ونشأت في مدينة الأحساء بالسعودية، تُعتبر من مواليد القرن العشرون، تخرجت من كلية العلوم السياسية من جامعة “ولاية الأبالاش”، كما درست في مدارس الكفاح الأهلية، وتدخل من ضمن الكفاءات الشبابية في السعودية، اشتهرت كـ”أول سفيره سعودية و عربية في مؤتمر الأمم المتحدة للشباب”. والدها الإعلامي الراحل فرحان العقيل، الذي تأثرت به بشكل كبير خلال مشوارها، كونه كان دائماً ما كان يقدم لها الدعم من أجل مواصلة العمل وبذل المزيد من المجهود من أجل الوصول إلي حلمها.

درست رزان في “مدارس الكفاح الأهلية”، وبعد التخرج، قررت السفر إلي الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك تخرجت من كلية العلوم السياسية بجامعة “الأبالاش”، الواقعة في ولاية نورث كارولينا. لقبت العقيل بـ”سفيرة للشباب العربي” لدي مؤتمر الأمم المتحدة، وذلك في ختام المؤتمر، علي خلفية كلمتها وكذلك ظهورها المتميز علي المقعد، وبدت واثقة من نفسها، إضافة إلي الإنجازات والسيرة الذاتية الخاصة بها، والتي تضم طموح كبير بالنسبة لسيدة عربية.

من جهة أخري، تصدر كم عمر و رابط حساب رزان فرحان العقيل علي تطبيق سناب شات، قائمة الأكثر تداولاً خلال الساعات الأخيرة. والجدير بالذكر أنها لا تزال في العقد الثاني من عمرها، وكشفت مصادر أنها تبلغ من العمر حاليًا 28 عاماً. يذكر أنه بالرغم من عدم ذكر الموسوعة الحرة ويكيبيديا، تفاصيل واضحة حول حياتها الشخصية، فيما يخص عمرها ومواليدها، إلى أن هناك العديد من المعلومات الأولية تؤكد أنها أبنة علي هامش الثلاثون. وتمتلك حساباً شخصياً علي تويتر، ويتابعها أكثر من 23 ألف متابع، فيما لم تطلق بعد حساباً علي سناب شات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: