الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر خوان خويا بورجا – سبب وفاة juan joya borja

كشفت صحيفة إسبانية، عن كم عمر خوان خويا بورجا الحقيقي، و ما هو سبب وفاة juan joya borja وهل كان يعاني من مرض نادر تسبب في رحيله عن عالمنا اليوم ؟.

كم عمر خوان خويا بورجا سبب وفاة juan joya borja

ولد خوان خويا بورجا والمعروف بسام “إل ريستاس”، في يوم 5 من شهر أبريل سنة 1956 ميلاديًا، أي أنه رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ65 عامًا أثر معاناته مع المرض طيلة الفترة الماضية.

وحسب عدة عناوين في الصحف الإسبانية الكبري، اليوم الخميس، فإن الراحل خوان خويا بورجا، توفي سبب إصابته بفيروس كورونا.

ونفت ذات الصحيفة، جميع الأنباء المنتشرة علي شبكة التواصل الاجتماعي، بشأن رحيل خوان خويا بورجا عن عالمنا أثر معاناته مع مرض لا يوجد له علاج، مؤكدة أنها أنباء غير دقيقة.

واشتهر خوان خويا بورجا، من خلال مشاركته في احدي البرامج علي التلفزيون الإسباني، وقام بإلقاء موقف طريف حديث بالفعل، ونجح في إضحاك جميع المتواجدون في البرنامج، ليس بسبب النكتة بل سبب ضحكته التي طالما كانت ملأ وجهه المبتسم دومًا لذا قرر الإسبان إطلاق أسم “إل ريستاس”، عليه لهذا السبب.

وبعد الترويج بشكل مكثف للجزء الضاحك من حلقة خوان خويا بورجا، حصل علي فرصة للمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة.

يذكر أن جويا مولود بإشبيلية في 5 أبريل 1956. كان يعمل في عدد من الوظائف، منها الطبخ وتفريغ أكياس الإسمنت.

علاوة علي ذلك، أن أول ظهور له على شاشة التلفزيون في عام 2000 ، في برنامج خيسوس كوينتيرو El Vagamundo ، حيث أجرى مقابلات حول مواقف الحياة المختلفة مع شريكه “El Peíto”، بنبرة كوميدية.

وأصبح معروفًا بضحكته عالية النبرة والصفير (وصفها في صحيفة الغارديان بأنها مثل “دولفين مع عادة 20 في اليوم.”  ، مما أدى إلى لقبه “El Risitas”.

كما ظهر في فيلم Torrente 3: El protector لعام 2005. عندما أصبح معروفًا دوليًا في حوالي عام 2015 ، أدى أيضًا عروضه لشركات خارج إسبانيا ، على سبيل المثال في إعلان تجاري فنلندي.

error: